ميريام فارس تحصد الملايين.. رقصة “قضيها انبساط” تنتشر قبل اطلاقها رسميًا

ميريام فارس تحصد الملايين.. رقصة “قضيها انبساط” تنتشر قبل اطلاقها رسميًا

متابعة بتجــرد: تحقق أغنية ملكة المسرح ميريام فارس الجديدة “قضيها انبساط” أرقامًا مميّزة منذ صدورها عبر المواقع الموسيقية والرقمية، وقد تخطى كليب الأغنية حاجز 4 ملايين مشاهدة بعد 4 أيام فقط من عرضه على قناة ميريام الرسمية بموقع “يوتيوب”.

تصدّرت أغنية “قضيها انبساط” قائمة الترند على جميع مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ولبنان وبقيت في الصدارة لمدّة ثلاثة أيام على تويتر، كما تربّعت على عرش قائمة الأغنيات العربية التي صدرت مؤخرًا على يوتيوب ومازالت لغاية هذه اللحظة تتصدّر الترند في جميع الدول العربية وبعض الدول الأجنبية.

أغنية ” قضيها انبساط” هي باللهجة المصرية من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى وتوزيع هاني ربيعة، وأصرّت ميريام فارس على إصدارها في هذه الفترة بالتحديد وذلك بعد المحن التي شهدها العالم تحت شعار “لنفرح قليلًا ونقضيها انبساط من الجمعة للتلات”.

كليب الأغنية تم تصويره في برلين، وظهرت فيه ملكة المسرح مفعمة بالحياة بلوكات عصرية، حيث أدّت ميريام في العمل رقصة من تصميمها الخاص انتقلت سريعًا إلى مواقع التواصل الاجتماعي كتحدٍّ لرقصة “قضيها انبساط” حتى قبل ان تطلقه ميريام بنفسها كما وعدت مباشرة من على المسرح في حفل اختتام مهرجان Gamers8 في الرياض بتاريخ ٢٥ اغسطس ٢٠٢٢.

إلى الأعلى