أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تتصدّر بإطلالة صيفية جديدة.. صورها تكتسح إنستغرام

هيفاء وهبي تتصدّر بإطلالة صيفية جديدة.. صورها تكتسح إنستغرام

متابعة بتجــرد: تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في صور جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، واتسمت بأجواء صيفية رائعة على شاطئ البحر.

تألقت هيفاء وهبي في الصور بفستان فضفاض واسع يحمل مجموعة من النقشات والألوان الصيفية المبهجة. وأكملت هيفاء إطلالتها بحذاء باللون الأحمر ونظارة شمس على شكل قلب، أمّا من الناحية الجمالية فتركت شعرها منسدلاً على كَتِفَيها واختارت أحمر شفاه باللون الزهري الفاتح.

ونالت صور هيفاء وهبي الجديدة إعجاب المتابعين الذين تركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على إطلالتها الصيفية الرائعة.

يذكر أن هيفاء وهبي تعيش حالة من النشاط الفني المكثف، إذ تزدحم أجندتها لموسم صيف 2022 بعدّة حفلات تحييها في أكثر من بلد عربي وأجنبي. كما تحصد نجاح أغنيتها الجديدة “تيجي” التي حققت أكثر من 23 مليون مشاهدة بعد شهر واحد فقط من صدورها.

أغنية “تيجي” هي من كلمات أحمد عبد النبي وألحان غريب وتوزيع محمد عمار وميكس وماسترينغ سليمان دميان. أمّا كليب الأغنية فيحمل توقيع المخرج سليم الترك وتمّ تصويره في لبنان على مدى يومين، في أجواء شبابية جذّابة، تليق بالأغنية الراقصة التي انطلقت فور صدورها مبشارةً إلى نوادي السهر بفيديوهات نشرها “الفانز” وملأت السوشيل ميديا.

إلى الأعلى