صور توثق احتفال نسليهان أتاغول بعيد ميلادها الثلاثين

صور توثق احتفال نسليهان أتاغول بعيد ميلادها الثلاثين

متابعة بتجــرد: يبدو أن الفنانة التركية، نسليهان أتاغول، حصلت هذه المرة على احتفالٍ غير عادي بمناسبة عيد ميلادها الثلاثين، حيث شاركت بعضاً من الصور المختلفة بتلك المناسبة، كان من بينها مقطع فيديو يبين قيام فريق عملها الجديد بالاحتفال بها.

وأظهر مقطع الفيديو، ذلك، الأجواء الاحتفالية التي قام بها طاقم عمل مسلسل “في نهاية الليل”، حيث قاموا بإحضار كعكة ميلادٍ مميزة، بينما حملت الكعكة، جملة: “عيد ميلاد سعيداً نسليهان”.

نسليهان أتاغول شاركت الصور عبر حسابها على “إنستغرام”، مع تعليقٍ عبرت فيه عن سعادتها بكل التهاني التي وصلتها بتلك المناسبة، راجيةً من الله أن يكون هذا الحب أبدياً، وأن يكون طريقها حراً، مشيرةً إلى أنها محظوظة جداً لوجود هذا الحب في حياتها.

من جهتها، قامت قناة “ستار تي في” التركية، وهي القناة التي ستقوم بعرض المسلسل، بمشاركة صورٍ للنجمة وهي تطفئ شموع عامها الثلاثين، وصورة واضحة لكعكة الميلاد المميزة، مرفقةً بها تعليقاً جاء فيه: “حصلت نسليهان أتاغول، أحد أسماء نجوم المشروع، التي تستعد لترك بصماتها في عالم التلفزيون في الموسم الجديد، على مفاجأة عيد ميلاد”.

أما زوجها الممثل التركي قادير دوغلو، الذي يشاركها بطولة العمل الجديد، فكان قد احتفل بنسليهان من خلال نشر صورتين عبر حسابه على “إنستغرام”: الأولى كانت عبارة عن رسم كرتوني لفتاة وشاب تظهر فيها الفتاة وهي تشير إلى أن هناك وروداً. أما الثانية، فكانت صورةً لنسليهان وهي تقف تحت شجرة ورد، في إشارةٍ منه إلى حب الممثلة للورود.

وأرفق النجم التركي تلك الصور بتعليقٍ، قال فيه: “العاشق يفهم حبيبه، كل عصرٍ جديد يأخذنا إلى أيام أكثر قيمة وجمالًا، كان دائمًا على هذا النحو، كنّا دائمًا على هذا النحو.. عيد ميلاد سعيداً”.

وتعكف نجمة “ابنة السفير” على تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد “مع نهاية الليل”، الذي ستلعب فيه دور “ماجدة”، المحامية المثالية والفقيرة، التي تتزوج أحد أفراد عائلة إيشيك الغنية، وهو كاظم إيشيك (قادير دوغلو)، لتبدأ معاناة وصراعات “ماجدة” في التكيف مع الطبقة المخملية.

والمسلسل، المتوقع عرضه في سبتمبر القادم، مقتبس من رواية “في نهاية الليل”، للكاتبة بريدة جلال، التي دائمًا تركز في رواياتها على الحياة الفاسدة، التي تعيشها الطبقة المخملية والبرجوازية.

إلى الأعلى