أخبار عاجلة
راغب علامة بأقوى رد على الضجة الحاصلة بسبب صورة مع السفير العراقي وزوجته

راغب علامة بأقوى رد على الضجة الحاصلة بسبب صورة مع السفير العراقي وزوجته

متابعة بتجــرد: أثار النجم اللبناني راغب علامة جدلاً واسعاً بسبب صور له مع السفير العراقي في الأردن السيد حيدر منصور العذاري وزوجته السيدة ميسم الربيعي وعائلته، ما أدى إلى استدعاء السفير واتخاذ الإجراءات المناسبة.

وفي التفاصيل، أصدرت وزارة الخارجية العراقية بياناً على موقعها الإلكتروني، جاء فيه: “نتابع باهتمام ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من صور تُعنى بسفير جمهورية العراق لدى المملكة الأردنية الهاشمية، كما تلفت الوزارة عناية وسائل الإعلام والرأي العام إلى أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت، وبما يعزز قيم الدبلوماسية العراقية”.

وجاء هذا التصريح بعد الصور التي نشرها النجم اللبناني مع السفير وعائلته عبر حسابه على موقع تويتر وقدم من خلالها الشكر لهم على الاستضافة وكتب: “شكراً من القلب لسعادة السفير العراقي في الأردن السيد حيدر منصور العذاري وزوجته السيّدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة، وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيّب. أسعدني جداً لقاؤكم الجميل في تلك الأجواء القريبة من القلب والمليئة بالحب والفرح”.

بدوره، حرص راغب على الردّ على الضجة الحاصلة من خلال منشور علق عليه قائلاً: “اللهم أبعد عنا كل من يحمل لنا في نفسه الحسد والحقد والغيرة ، واحفظنا يا الله من عيون تترقب حياتنا واكفنا شرها”.

وأعاد مجموعة من التغريدات التي تدافع عنه من بينها تغريدة للصحافي جوزيف أبو فاضل الذي كتب فيها: “يا ناس يا ناس ألا تدرون ما تفعلون!؟ ما هي جريمة السفير العراقي وزوجته اذا التقطا صورا مع الفنان العربي اللبناني راغب علامة؟! هل نعيش عصر داعش دون أن ندري؟ مهلا أخوتنا العرب مهلا.. ما هكذا تورد الإبل أين الشهامة العربية مع السفير وعائلته والنجم راغب علامة!؟”.

وتعرض راغب بسبب الصور لهجوم قاسٍ من بعض المتابعين، واصفين الأمر بالخروج عن مستوى التصرف الديبلوماسي للسفير وزوجته بسبب ما تم وصفه بـ”الحميمية” في إلتقاط الصور، في حين دافع الكثير من الأشخاص عن النجم اللبناني، معتبرين أن الصور عادية ولا تتعدى حدود لقاء معجبة بنجم مشهور، منتقدين الحملة التي تشن على علامة دون أي سبب واضح.

إلى الأعلى