أخبار عاجلة
معجب يقتحم مسرح نجوى كرم في سوريا.. رد فعلها حديث المتابعين

معجب يقتحم مسرح نجوى كرم في سوريا.. رد فعلها حديث المتابعين

متابعة بتجــرد: لا تزال أصداء حفل النجمة اللبنانية نجوى كرم في قلعة دمشق مستمرة، حيث يتصدّر هاشتاغ “#نجوى_كرم_في_سوريا” لليوم الرابع على التوالي قائمة الواضيع الأكثر رواجًا في معظم البلدان العربية.

ولاقت نجوى كرم الكثير من الثناء على مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتشار مقطع مصوّر، لشاب حاول اقتحام مسرح الحفل، حيث أشاد عدد كبير من المتابعين بردّ فعلها السريع على الحادثة.

وفي التفاصيل، فوجئت نجوى كرم خلال الحفل باقتحام أحد المعجبين مسرح الحفل، من أجل التقاط صورة معها، ولكن تدخل رجال الأمن وحاولوا منعه.

وكشف المقطع مصوّر عن لحظات اقتحام الشاب مسرح الحفل، ومحاولات الأمن منعه، لكن نجوى تدخلت وطلبت منهم أن يتركوه، لتستقبله على المسرح وتلتقط معه صورة تذكارية وسط تصفيق وحفاوة من الحضور.

وحرصت نجوى كرم على نشر العديد من الصور الخاصة بحفلها في دمشق، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وعلقت قائلة: “يا سوريا أنا رجعت بعد طول غياب، بعد ما قلبي احترق ع شَوْفة حبابي، شمّيت عطر الوفا لمّا دعست العتاب، وقلت هَوْن العزّ اللي انحفر على كتابي”.

يذكر أن نجوى كرم كانت قد طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة “ساعة بيضا”، من كلمات الشاعر أميل فهد، ألحان جورج مرديروسيان، توزيع روبير أسعد.

إلى الأعلى