أخبار عاجلة
حرب خفية على الأمير هاري بسبب مذكراته.. العائلة المالكة لن تسكت

حرب خفية على الأمير هاري بسبب مذكراته.. العائلة المالكة لن تسكت

متابعة بتجــرد: يدرك الخبراء مخاوف العائلة المالكة المحيطة بمذكرات الأمير هاري، التي من المقرر نشرها نهاية العام الجاري، حيث أكدوا أنها قد تجعلهم يصدرون ردود فعل عنيفة بشكل علني، خاصة إذا كانت تهدد أسلوب حياتهم.

وأصدر الصحافي البريطاني والخبير الملكي، جوناثان ساكردوتي، خلال لقائه مع “Express UK”، تحذيراً بشأن إمكانية تخطيط العائلة الملكية للانتقام من مذكرات الأمير هاري، قبل عرضها للجمهور.

وقال ساكردوتي: “من غير المعتاد أن يردوا على أشياء لا يحبونها بالضرورة، لكنهم يميلون إلى التزام الصمت، واتخاذ إجراءات خفية، لكننا بحاجة إلى العودة إلى حديث الأمير هاري في مقابلته مع أوبرا ونفري، والتي أشار فيها إلى وجود مشاكل عنصرية في العائلة، لنرى كيف سيكون رد فعلهم علناً، إذا شعروا بالخطر تجاه ذلك”.

وتابع المعلق الملكي، في تصريحاته، أن المزاعم كانت مدمرة للغاية، لدرجة إصدار بيان بأن العائلة ليست عنصرية، ورغم أن التصريحات كانت دبلوماسية وقصيرة، فإنها كانت حاسمة وواضحة للغاية.

أعلن الأمير هاري خبر إصدار مذكراته، الصيف الماضي، فقال عن كتابه المقبل إنه سيكتبه “ليس بصفته الأمير، ولكن باعتباره الرجل الذي أصبح عليه”.

  ومنذ ذلك الحين، تصدر أخبار وتصريحات حول ردود فعل العائلة الملكية، التي كشف أصدقاء هاري المقربون أنهم صدموا عندما علموا بأمر المذكرات، وأنه بالفعل استعد لكتابتها منذ عام سابق، وقد حصل مقابل نشرها على 14.7  مليون جنيه إسترليني، خاصة أن كاتبها جي آر مورينجر قال إنها ستكون كشف حساب لجميع المغامرات، والخسائر ودروس الحياة التي عاشها الأمير هاري مع عائلته، والتي ساهمت في تكوين شخصيته الحالية.

كما توقع مراقبون من العائلة المالكة أن الكتاب قد يشعل من جديد الحرب الأهلية الفوضوية، التي كافحت الأسرة لإخفائها في السنوات الأخيرة، وقال متحدث باسم المذكرات إنها ستقدم “صورة شخصية صادقة”، ما يزيد احتمالية أن يضر هاري بسمعة العائلة المالكة.

إلى الأعلى