أخبار عاجلة
براد بيت اعتدى بالضرب على أنجلينا داخل الطائرة.. هذا ما كشفه تقرير الـFBI

براد بيت اعتدى بالضرب على أنجلينا داخل الطائرة.. هذا ما كشفه تقرير الـFBI

متابعة بتجــرد: أفادت صحيفة “فاريتي” الأميركية أن الممثل العالمي براد بيت اعتدى بالضرب على أنجلينا جولي عام 2016 عندما كانا على متن طائرة خاصة مع أولادهما، وفقاً لما كشفه مكتب التحقيقات الفدرالي بعدما تقدمت جولي بدعوى قضائية ضده.

وفي التفاصيل، كانت أنجلينا قد تقدمت باسم مستعار بدعوى في مواجهة مكتب التحقيقات الفدرالي (FBI)، مطالبة بحق الحصول على معلومات تتعلق بالتحقيق في حادثة العنف المنزلي التي حصلت على متن طائرة خاصة قبل أعوام.

وتقدمت جولي بالدعوى تحت اسم “جين دو” بموجب قانون حرية المعلومات، وذلك بهدف معرفة المزيد عن التحقيق الذي أجراه “أ ف بي آي” حول الحادثة. 

وورد في دعوى جين دو، التي طلبت عدم كشف هويتها وهوية زوجها، لأنهما يتمتعان بشهرة كبيرة: “منذ سنوات، وبينما كانت المدعية وزوجها وأولادهما القُصر على متن طائرة خاصة، اعتدى الزوج جسدياً ولفظياً على المدعية وأولادها، وبعد التحقيق أعلن مكتب التحقيقات أنه سيغلق القضية من دون اتخاذ مزيد من الإجراءات”.

واليوم، تتناقل الصحف الأجنبية تفاصيل جديدة حول الحادثة وأبرزها أن بيت اصطحب آنذاك جولي إلى الجزء الخلفي من الطائرة وأمسكها من كتفيها بعنف وصرخ قائلاً: “إنك تدمرين هذه العائلة”.

وزعمت جولي أنها تعرضت لإساءة جسدية أخرى على متن الطائرة نتج منها بعض الجروح. وشرحت أن بيت كان يشرب كثيراً وسكب عليها البيرة عمداً.

وشرحت الصحيفة أن جولي تحاول جاهداً الحصول على أي أدلة تدين زوجها السابق براد بيت، في معركتها القضائية ضده التي لم تنتهِ منذ أعوام.

إلى الأعلى