أخبار عاجلة
سيد رجب يعلن عن مفاجأة لمتابعيه.. “راجعين لكم”

سيد رجب يعلن عن مفاجأة لمتابعيه.. “راجعين لكم”

متابعة بتجــرد: أعلن الفنان سيد رجب عن انضمامه للجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني 2023.

ونشر سيد رجب صورة له عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، وأرفق بها تعليقاً..قال من خلاله “راجعين لكم في دراما رمضان 2023 بمسلسل رمضان كريم الجزء التاني”.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل “رمضان كريم” دارت أحداثه خلال شهر رمضان في حارة شعبية ، حول إحدى الفتيات التي تحاول التبرؤ من أهلها بسبب مستواهم الاجتماعي، مستعنية في ذلك بقصص وحكايات كاذبة، وضم العمل عدداً من النجوم منهم روبي وشريف سلامة ومحمود الجندي وصبري فواز ونجلاء بدر وسهر الصايغ وآخرين، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وشارك الفنان سيد رجب فيلم “كيرة والجن” الذي تدور أحداثه في حقبة تاريخية في تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال منذ اندلاع ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، بالإضافة إلى أن الفيلم يكشف عن فترة زمنية مهمة في تاريخ مصر وشعبها لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، من خلال نضال وتضحيات المصريين منذ 100 سنة بشكل مشرف وحقيقي، والفيلم من إنتاج سينرجي فيلمز

“كيرة والجن” مقتبس عن رواية 1919 ، وهو من بطولة كريم عبد العزيز والفنان أحمد عز وهند صبري وروبي وسيد رجب، وأحمد مالك، وعلي قاسم ومن تأليف الكاتب أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

وفي سياق آخر يواصل سيد رجب خلال الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد «19 ب” ، ومن خلاله يؤدي سيد رجب دور رجل عجوز يعيش في فيلا مهجورة، ثم يحدث شيء يقلب حياته رأسًا على عقب، والفيلم من إخراج أحمد عبد الله، ويشارك في بطولته ناهد السباعي، وأحمد خالد صالح، فدوى عابد.

إلى الأعلى