أخبار عاجلة
فيديو – ماجد المهندس يغني “لندن”

فيديو – ماجد المهندس يغني “لندن”

متابعة بتجــرد: يبدو أن اختيار أسماء المدن الأجنبية عناوين للأغاني العربية بات ينتشر بشكل كبير هذه الأيام، فبعد طرح الفنان المصري عمرو دياب أغنيته الشهيرة “باريس”، جاء الدور على المطرب العراقي ماجد المهندس، الذي قدم أغنيته الجديدة بعنوان “لندن”، من كلمات برقان، وألحان فهد الناصر، والتي باتت ضمن قائمة الأعلى مشاهدة على “يوتيوب”، بعد أن حصدت أكثر من 600 ألف مشاهدة، خلال أقل من 24 ساعة من طرحها.

يقول المهندس في أغنيته، التي غلب عليها الطابع الرومانسي: “زانت حياتي يوم شفتك فلَندن،

تحت الغيوم اللي تلاعب خيالك، دنياي صارت لك وحبك توطن، في قلب عاشق كل همه منالك”.

وفي سياق متصل، يعتبر هذا الصيف حافلاً للنجم العراقي، إذ سبق أن طرح أغنية “أوكسجين”، التي كتب كلماتها الصامل أحمد الهرمي، وتخطت حاجز الثمانية ملايين مشاهدة في غضون شهر واحد، وأيضاً “نومة الظالم” من تأليف منصور الشادي وألحان بندر سعد، يقول فيها: “نام وكبر هالوساده.. نومة الظالم عباده.. لو نساني اليوم قلبك.. الله ما ينسى عباده”.

وقبلهما طرح ماجد أغنية “ياكريم بالجفا”، وحقق من خلالها أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة، وهي من كلمات سعيد بن مانع، وألحان الموسيقار طلال.

كما تصدرت أغنية المهندس “وعرفتك”، التي قدمها قبل ثلاثة شهور “الترند” في الوطن العربي، وشغلت الصحافة بأخبارها، بعد أن ظهرت عارضة الأزياء الأشهر في العالم أرينا شايك في الفيديو كليب الخاص بالأغنية، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في ذلك الوقت.

“وعرفتك”، التي كتب كلماتها رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، ولحنها وليد سعد، وغناها المهندس باللهجة المصرية، نالت إعجاب الكثيرين، واقتربت مشاهداتها من حاجز الـ60 مليون مشاهدة في “يوتيوب”.

إلى الأعلى