أخبار عاجلة
سمية الألفي في المرحلة الأخيرة من العلاج.. وهذه تفاصيل حالتها

سمية الألفي في المرحلة الأخيرة من العلاج.. وهذه تفاصيل حالتها

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة سمية الألفي، خلال تصريحات صحافية أنها ستخضع في بداية شهر أيلول (سبتمبر) المقبل للمرحلة الأخيرة من العلاج بعد إصابتها بسرطان الثدي.

وقالت سمية: “أنا الحمد لله كويسة وأشعر بتحسن، وسأخضع للمرحلة الأخيرة من العلاج وهي الإشعاع، في بداية شهر 9 وهتكون مدته شهر تقريباً، وحالياً أنا كويسة وشعري بدأ يطلع علشان كان وقع من العلاج بالكيماوي، والدنيا تمام الحمد لله”.

كما تحدثت الألفي في تصريحاتها عن عودتها الى الوسط الفني، حيث أكدت أنها لا تفكر حالياً بالعودة، وفي الوقت نفسه لا تضع شروطاً معينة لقبول الأعمال الفنية.

وكانت سمية الألفي قد أعلنت منذ فترة أنها في مرحلة التعافي من مرض السرطان، حيث إنها انتهت من جلسات العلاج الكيماوي، ومن ثم ستبدأ بجلسات العلاج الطبيعي، ومعالجة شعرها الذي تساقط بسبب جرعات الكيمياوي.

وكان آخر ظهور للفنانة سمية الألفي في العرض الخاص لفيلم “ريستا”، لدعم وتشجيع نجلها أحمد الفيشاوي، وقد حرصت على عدم تسجيل أي لقاءات خلال العرض.

أما آخر ظهور للألفي على مواقع التواصل الاجتماعي فكان عندما هنّأها نجلها أحمد الفيشاوي، بمناسبة عيد ميلادها، ونشر العديد من صورها عبر حسابه الشخصي في “إنستغرام”، وعلّق قائلاً: “أتمنى لكِ السعادة وأحلاماً سعيدة سيدتي الجميلة، أحبك كثيراً ماما”.

إلى الأعلى