أخبار عاجلة
الملامح الأولى لخريطة الدراما المصرية في رمضان المقبل

الملامح الأولى لخريطة الدراما المصرية في رمضان المقبل

متابعة بتجــرد: بدأت ملامح خريطة الدراما المصرية لرمضان 2023 تظهر ملامحها بقوة، على عكس كثير من السنوات الماضية، التي كانت لا تتضح فيها معالم هذه الأعمال إلا قبل شهر رمضان بأسابيع قليلة.

ومن المسلسلات، التي تأكد تقديمها في رمضان مبكرا جدا مسلسل «الكبير أوي» الجزء السابع، حيث تقدمت أسرة العمل خلال الحلقة الأخيرة من مسلسل «الكبير أوي 6»، الذي عرض في رمضان الماضي، بالتهنئة للمشاهدين والإعلان عن الجزء السابع في رمضان 2023، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء السادس.

المسلسل إخراج أحمد الجندي وبطولة أحمد مكي ورحمة أحمد.

وأعلن كريم عبد العزيز عن تحضيره لمسلسل «الحشاشين» خلال دراما رمضان المقبل، من خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، بقوله: «قريباً.. رمضان 2023 مسلسل الحشاشين، تأليف الأستاذ عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى».

ويعتبر ذلك التعاون الثالث على التوالى مع بيتر ميمى بعدما شارك معه خلال آخر عامين من خلال مسلسل «الاختيار 2» و»الاختيار 3».
ويعود الفنان محمد رمضان خلال الموسم الرمضاني للتعاون مع المخرج محمد سامي في مسلسل «العمدة»، ونشر رمضان صورة تجمعه بالمخرج محمد سامي، معلقًا عليها: «عملنا مع بعض مسلسل «الأسطورة» و»البرنس» ورمضان المقبل بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل (العمدة)، تأليف وإخراج محمد سامي.. ثقة في الله نجاح».

أما مصطفى شعبان فقد أعلن عن مسلسل يحمل اسم «بابا المجال»، حيث تعاقد مع المنتج كامل أبو على، الذي يتعاون معه للمرة الثانية بعد مسلسل «دايما عامر»، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى. وكشفت روجينا عن بوستر مسلسل «ستهم»، الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، وتجدد التعاون فيه مع المخرج رؤوف عبد العزيز، بعد مسلسل «انحراف» الذي عرض في رمضان الماضي. كذلك أعلنت المخرجة كاملة أبو ذكرى، عن تحضيرها لمسلسل جديد عن رواية للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، ورشحت للبطولة منى زكي.

ويخوض أمير كرارة السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «سوق الكانتو»، من تأليف هاني سرحان.
ولأول مرة تؤدي نيللي كريم دور سيدة صعيدية في مسلسل من تأليف مدحت العدل، وإنتاج شركة «العدل غروب» للمنتج جمال العدل.

إلى الأعلى