أخبار عاجلة
عبادي الجوهر يثير الجدل بصورة على الدراجة النارية

عبادي الجوهر يثير الجدل بصورة على الدراجة النارية

متابعة بتجــرد: تصدر الفنان السعودي عبادي الجوهر محركات البحث بسبب تداول صورة له على الدراجة النارية، حيث أطل بسروال قصير.

وتباينت الآراء حول صورة المطرب الكبير، بين من أيد إطلالته، ومن رآى أنها لا تليق به.

يذكر أن طرح أخيراً أغنيتي “دق قلبي” و”اختفى” في “ميني ألبوم” بعنوان ”عبادي الجوهر 2022″، من إنتاج “شركة روتانا للصوتيات والمرئيات”.

وكان جوهر تحدث في تصريحات إعلامية سابقة عن عائلته قائلاً إن أسرته كانت مكونة منه ومن أخيه وأمه الني اضطرت بعد مرضها الذهاب للعلاج في مصر، لذا كان يعمل في ملاهي ليلية مقابل المال من أجل تحمل النفقات، لأنها كانت “كل شيء بالنسبة لي، أفعل شيء لعلاجها لأنها كانت الأم والأب وكل شيء”.

وأضاف الفنان الملقب بـ”أخطبوط العود” عن بداياته الفنية، مؤكداً أنه تعلم العزف على العود وهو في سن الحادية عشر، على نغمة أغنية “يا أهل الهوى لا ترحموني” ، وأنه كان محباً لأم كلثوم ومحمد عبد الوهاب وفريد الأطرش.

وأشار إلى دخوله عالم الفن صدفة: “لم يكن في بالي دخول الفن ، كنت أحب أكون ضابطاً”. ولكن بعدما سمعه جاره بالصدفة، طلب منه الذهاب معه إلى الفنان الكبير طلال مدّاح، الذي قال للجوهر بعد أن سمع عزفه: “كل هذا العزف وأنت لازلت صغيراً ؟ ماذا سيحدث عندما يصبح عمرك 25 عاماً ؟”، لافتاً إلى أن الفنان الراحل هو من لقبه بـ”أخطبوط العود”.

إلى الأعلى