أخبار عاجلة
بعد تضارب التصريحات بين أحمد حلمي ومنتج “كدة رضا”.. كل ما تريدون معرفته عن الجزء الثاني للفيلم

بعد تضارب التصريحات بين أحمد حلمي ومنتج “كدة رضا”.. كل ما تريدون معرفته عن الجزء الثاني للفيلم

متابعة بتجــرد: أثار النجم أحمد حلمي حالة من الجدل، خلال الأيام الماضية، بعدما فجر مفاجأة من العيار الثقيل لجمهوره؛ إذ أعلن عن نيته تقديم الجزء الثاني من فيلمه الكوميدي الشهير “كده رضا”، الذي قدّم خلاله 3 شخصيات كوميدية، محققاً نجاحاً كبيراً.

حلمي كان قد أوضح لأحد متابعيه، الذي طالبه بتقديم الجزء الثاني للفيلم، أنه سيلبّي رغبته، بعدما طلب منه هذا الأمر مراراً.

كما تطور الأمر إلى أخبار عدّة تم تداولها على نطاق واسع، بأن أحمد حلمي بدأ في التحضير للجزء الثاني من الفيلم، وهو ما نفاه منتج العمل كامل أبو علي مؤكدًا عدم علمه بما أعلنه حلمي، حيث قال في تصريحات صحفية: “معرفش حاجة عن الجزء الثاني من فيلم “كده رضا”، ومحدّش تواصل معايا للعمل ومعنديش معلومة عنه”.

وبعد تضارب التصريحات بين أحمد حلمي ومنتج فيلم “كده رضا”، أكدت مصادر صحفية أن كل ما تم تداوله حول التحضير للفيلم غير صحيح، كما أكدت أن حلمي طرح الأمر كمجرد فكرة أو أمنية فقط، لكنها لم تدخل في مرحلة تنفيذية.

ذكر أن فيلم “كده رضا”، تدور قصته حول أم، تضع 3 توائم وتتوفى، تاركة إياهم مع أب محتال يقرر بدوره ألا يظهرهم إلا كشخص واحد، حيث يستخرج لهم جميعاً أوراقاً رسمية باسم شخص واحد فقط هو “رضا”، لكن مع مرور السنوات ينغمس الثلاثة في الاحتيال على الأشخاص، مستغلين وجه الشبه بينهم، رغم اختلاف شخصياتهم التي كانت تحمل أسماء: “البرنس”، “بيبو” و”سمسم”.

إلى الأعلى