بعد انفصال كيم كارداشيان عن حبيبها.. كانييه ويست يدخل في علاقة حب جديدة

بعد انفصال كيم كارداشيان عن حبيبها.. كانييه ويست يدخل في علاقة حب جديدة

متابعة بتجــرد: تداولت المواقع الفنية الأجنبية عدداً من الصور لمغني الراب الأميركي كانييه ويست برفقة امرأة مجهولة، الأمر الذي أثار حيرة الجمهور الذي رجح بأنه دخل في علاقة جديدة رغم أن الفرصة تسنح أمامه للعودة لكيم كادراشيان عقب انفصالها عن حبيبها.

ورغم محاولة ويست والمرأة التي رافقته إخفاء وجهيهما، تمكّن موقع “تي إم زي” من تحديد هويّة المرأة الغامضة وتبيّن أنّها العارضة مونيكا كورغان.

وقد شوهد الثنائي منذ بضعة أشهر في إحدى دور السينما وهما يتابعان فيلم Top Gun: Maverick.

ويأتي هذا الخبر بعد أيام قليلة من احتفال ويست بانفصال كيم كارداشيان عن حبيبها السابق الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، ونشره في حسابه عبر “إنستغرام” صورة مثيرة للجدل لغلاف مزيف لصحيفة “النيويورك تايمز” الأميركية بعنوان: “سكيت ديفيدسون توفي عن عمر يناهز 28 عاماً”.

وهذه ليست المرّة الأولى التي يتعرّض فيها ويست لديفيدسون. فقد سبق أن شن كانييه حرباً علنيّة على بيت منذ بداية علاقتهما. وفعل المستحيل لتفرقتهما عن بعضهما ونشر الإشاعات والأخبار الكاذبة عنهما، كالمرّة التي أخبر أصدقاء بيت أنه يعاني من مرض الإيدز.

كما طرح أغنية راب هاجم فيها ديفيدسون قائلاً: “الله أنقذني من الحادث، فقط كي أضرب بيت ديفيدسون”.

ولم يتوقّف الأمر هنا، فقد تنمّر ويست عليه بشكل شبه يومي عبر “إنستغرام” ما أدى إلى خضوع بيت للعلاج من الصدمات التي تلقاها منذ ارتباطه بكيم حتى انفصالهما بسبب تنمر ويست عليه والتعرض له باستمرار.

إلى الأعلى