أخبار عاجلة
وثائقي عن هوس الممثل آرني هامر بأكل لحوم البشر!

وثائقي عن هوس الممثل آرني هامر بأكل لحوم البشر!

متابعة بتجــرد: يكشف الفيلم الوثائقي “House of Hammer” تفاصيل صادمة جديدة حول الممثل الأميركي آرني هامر الذي اتهم بالاعتداء الجنسي على العديد من الفتيات بالإضافة إلى ميله لأكل لحوم البشر.

وفي أحداث مرعبة، يتناول الفيلم تفاصيل متعلقة بأكل لحوم البشر واتهامات بالعنف وسوء المعاملة وصولاً إلى التلاعب السياسي والاحتيال المالي. 

ويعرض الفيلم مقابلات مع نساء زعمن أنهن ناجيات من إساءة معاملة الممثل ويسلط الضوء وفقاً لصُناع الفيلم، على “أسرار عائلته المظلمة”.

وتداول رواد مواقع التواصل المقطع الدعائي للفيلم الوثائقي، الذي ضم مقتطفات من مقابلات مع ضحايا هامر ورسائل زعموا أنهم تلقوها منه.

وفي إحدى رسائل هامر قال: “أتخيل أن يثبت أشخاص حبهم وإخلاصهم، فأربطهم في مكان عام ليلاً وأجعل أجسامهم متاحة للاستخدام مجاناً”.

كما قال في رسالة صوتية، عرضت في المقطع الدعائي: “كان رهاني أن أظهر في مكانك وأقيدك تماماً، أريد أن أثقب كل جسدك حتى أنتهي منك”.

ويُظهر الفيلم الوثائقي أيضاً رسالة قال فيها هامر: “أنا آكل لحوم البشر بنسبة 100 في المئة”، وملاحظة مكتوبة بخط اليد تقول: “أنا أريد أكلك”.

ويتناول الفيلم الوثائقي أيضاً أسرار عائلة هامر التي تكشفها كيسي هامر وهي عمة آمري هامر وحفيدة آرماند هامر رجل الأعمال الذي صنع ثروة العائلة في مجال النفط.

ويشار إلى أن آمري هامر واجه تهم الاعتداءات الجنسية للمرة الأولى عام 2021، عندما انتشرت رسائل كان قد أرسلها إلى النساء على وسائل التواصل الاجتماعي ثم تصاعدت لتصل إلى وسائل الإعلام.

والجدير ذكره أن سجل العائلة حافل باتهامات الاغتصاب والقتل والسرقة على مر الأعوام. وكانت التهم الموجهة لآرني كفيلة بإعادة فتح السجلات القديمة.

إلى الأعلى