أخبار عاجلة
تامر حسني يتصدّر برقم قياسي.. “عشأنجي” بملايين جديدة

تامر حسني يتصدّر برقم قياسي.. “عشأنجي” بملايين جديدة

متابعة بتجــرد: استطاع ألبوم النجم المصري تامر حسني الجديد “عشأنجي” أن يحقق رقمًا قياسيًا من حيث نسبة المشاهدة على موقع “يوتيوب”، متخطيًا حاجز الـ35 مليون مشاهدة بعد 3 أسابيع فقط من صدوره على قناة شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

وتتصدّر أغنيات ألبوم “عشأنجي” المراتب الأولى في قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدةً على “يوتيوب”، ليكون نجم الجيل قد نجح مرّة جديدة في فرض سيطرته على السوق الغنائي في مصر ومختلف البلدان العربية.

وجاءت مشاهدات أغنيات الألبوم كالتالي: “ليه طله” بأكثر من 4.1 مليون مشاهدة وهي من كلمات هاله الزيات، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع El Nabulsi، “أحلى كلام” بما يقرب من 2.8 مليون مشاهدة وهي من كلمات كريم حكيم وتامر حسني، وألحان مودى منير و امر حسني، وتوزيع برونزي، “ما بجيش بالطريقة دي” بأكثر من 2.5 مليون مشاهدة وهي من كلمات تامر حسين، وألحان، تامر علي، وتوزيع يحيى يوسف.

و“بعد مؤقت” بأكثر من 3.7 مليون مشاهدة وهي كلمات رمضان محمد، ألحان مودي منير، وتوزيع محمود صبري، “سوحنا” بما يناهز 2.9 مليون مشاهدة وهي من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، “زي الأيام دي” بأكثر من 2.7 مليون مشاهدة وهي من كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع El Nabulsi، “خدنا مناعة” بحوالي 2.5 مليون مشاهدة وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان بلال سرور، وتوزيع توما، “سجل يا تاريخ” بأكثر من 2.7 مليون مشاهدة وهي من كلمات تامر حسني وعليم، وألحان تامر حسني ومحمود ميري، وتوزيع El Nabulsi.

أمّا أغنية عنوان الألبوم “عشأنجي” فحققت أكثر من 11 مليون مشاهدة والأغنية من كلمات حماده السيد، وألحان مديح محسن، وتوزيع أمير محروس، وقد أصدرها تامر حسني بفيديو كليب مميّز من إخراجه.

إلى الأعلى