أخبار عاجلة
نوال الزغبي بصور جديدة من كليب “حفلة”.. “زهرة وسط كل الناس”

نوال الزغبي بصور جديدة من كليب “حفلة”.. “زهرة وسط كل الناس”

متابعة بتجــرد: تواصل النجمة اللبنانية نوال الزغبي حصد الأصداء الإيجابية عن أغنيتها الجديدة “حفلة”، إذ تحظى الأغنية بإعجاب وتفاعل واسع من الجمهور على السوشيل.

وتكتسح أغنية “حفلة” مواقع “إنستغرام”، و”تيك توك”، و”فيسبوك” في فيديوهات لعدد كبير من الناشطين يظهرون من خلالها وهم يقومون بحركات تعبيرية وخطوات راقصة تترجم كلمات الأغنية التي تحمل جرعة زائدة من القوّة والطاقة الإيجابية.

وتستمتع نوال الزغبي بالنجاح الكبير لأغنية “حفلة” إذ تعمد بدورها على إعادة نشر الفيديوهات التي يتفاعل من خلالها المتابعون مع أغنية “حفلة” عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

كما نشرت نوال في الساعات الماضية، صورًا جديدة من كواليس الكليب، وظهرت فيها بإطلالة برّاقة رائعة، فبدت كعادتها بغاية الجمال والأناقة وعلّقت قائلةً: “حفلة يللا حفلة يللا حفلةفُكّي إوعي تبقي مرّة قافلة إضحكي خلّيكي برضو زهرة وسط كل الناس”.

يذكر أن أغنية “حفلة” هي من كلمات هاني صارو وألحان أحمد زعيم وتوزيع عمر الخضري. وحمل كليب الأغنية توقيع المخرج المبدع فادي حداد في دعوة فرح وحب وإيجابية وجهتها نوال إلى كل السيدات اللاتي يواجهن مشاكل وأزمات عاطفية.

ووتمثل الأغنية التعاون الرابع بين نوال الزغبي وشركة “لايف ستايلز ستوديوز” بعد النجاح الكبير الذي حققاه معًا بعدد من الأعمال الفنية.

إلى الأعلى