أخبار عاجلة
بعد عملية القلب المفتوح.. أول تفاعل لنجم “مسرح مصر”

بعد عملية القلب المفتوح.. أول تفاعل لنجم “مسرح مصر”

متابعة بتجــرد: نشر نجم “مسرح مصر” الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ”توتا” صورة عبر حسابه الشخصي في “إنستغرام”، في أول تفاعل له على مواقع التواصل الاجتماعي مع جمهوره بعد تعافيه من أزمة صحية خطِرة أدت الى دخولة المستشفى وخضوعه لعملية قلب مفتوح، تحسنت حالته بعدها تدريجاً، خاصة بعد انتشار الكثير من الأخبار حول فقدانه للنطق، والتي ثبُت بعد ذلك عدم صحتها.

وروّج “توتا” من خلال الصورة لفيلمه الجديد “الدعوة عامة” والمقرر عرضه قريباً في دور السينما، حيث كتب معلّقاً عليها: “انتظروا الإعلان التشويقي الأول والبوستر الرسمى لفيلم “الدعوة عامة” قريباً جداً”.

وكان محمد عبد الرحمن “توتا” قد عبّر عن سعادته بالتفاعل الكبير والرسائل الكثيرة التي وصلته من الجمهور يسألون فيها عن صحته للاطمئنان عليه، ما جعله يحرص على تهنئة جمهوره بعيد الأضحى المبارك، وذلك عبر صفحته الشخصية في “إنستغرام”.

ونشر “توتا” صورة له وعلّق عليها قائلاً: “حابب أشكر كل اللي اطمن وسأل عليا وانا ما عرفتش أرد عليه… بجد ربنا ما يحرمني من كل الحب اللي حسيته من أول ما تعبت ودعواتكم بتمام الشفاء بإذن الله… كل سنة وأنتم طيبين… عيد أضحى سعيد عليكم جميعاً”.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عبدالرحمن، مسرحية “الليلة الكبيرة” التي عُرضت ضمن “موسم الرياض” في السعودية، وقدّمها مع النجوم: نيكول سابا، ميرهان حسين، محمود الليثي، محمود عبدالمغني، وأمير صلاح الدين، وهي من تأليف وليد يوسف وإخراج بتول عرفة.

إلى الأعلى