أخبار عاجلة
سيف نبيل يتألق في مهرجان قرطاج.. ويقدم عرضًا عالميًا

سيف نبيل يتألق في مهرجان قرطاج.. ويقدم عرضًا عالميًا

متابعة بتجــرد: أحيا النجم العراقي سيف نبيل حفلاً كبيرًا على المسرح الروماني بمدينة قرطاج وذلك ضمن فعاليات الدّورة 56 لمهرجان قرطاج الدولي في تونس.

وحضر الحفل آلاف المتفرجين الذين ضاقت بهم مدرجات المسرح الاثري، فبدأ سيف نبيل السهرة بأغنية “ممكن”، التي افتتحها بلوحة استعراضية كبيرة ضمّت عشرات الراقصين.

قدّم سيف نبيل على مدار الساعة ونصف الساعة مجموعة من أشهر أغنياته التي رددها الجمهور معه ونذكر منها “فدوة أروح اني”، و”كل يوم الك اشتاق”، و”غلاي انت”، و”دايخ بيك”، و”ليلة ورا ليلة”، و”صوتك”، “الك”، و”عشق موت”، و”أه ياني”، و”فوق القمة”، و”لو”.

تفاعل الجمهور مع سيف وهو يؤدي مدلي من الأغنيات التونسية الشهيرة “لاموني الي غارو مني وسيدي منصور”، حيث شاركه المسرح عازف القانون التونسي “دالي تريكي”. كما رقصوا على وقع غنائه مجموعة من الأغنيات الطربية والتراثية، وطالبوه باعادة البعض منها، وخاصة بعد غنائه “نسّم علينا الهوا” للسيدة فيروز.

تألق سيف نبيل خلال غنائه بعزف منفرد على الغيتار، وهي ليست المرة الأولى التي يفاجئ بها الجمهور بوصلة عزف مباشرة.

سيف الذي اختتم الحفل بلوحة ضخمة على وقع أغنية “أحبك دومي”، تألق ببدلة من اللون الأبيض صممها له خصيصاً المصمم اللبناني “رامي سلمون” لمسرح قرطاج، حيث أثنى الجمهور على إطلالته الراقية والنظارات التي ارتداها خلال بداية العرض.

يذكر أن سيف نبيل يتحضّر حاليًا لعدة حفلات بين قطر، الأردن والمكسيك، ولمجموعة من الأغنيات التي سيصدرها تباعاً في الأسابيع المقبلة.

إلى الأعلى