أخبار عاجلة
ما سر تراجع عمر كمال عن تجربة التمثيل؟

ما سر تراجع عمر كمال عن تجربة التمثيل؟

متابعة بتجــرد: كشف مغني المهرجانات، عمر كمال، سبب تراجعه عن خوض تجربة التمثيل في أحد الأفلام السينمائية.

وقال كمال، في تصريحات تلفزيونية، إن ظهوره في مسلسل “بين السما والأرض” في موسم رمضان الماضي، حمس المنتجين للتواصل معه من أجل ظهوره في عدد من الأفلام السينمائية والأعمال الدرامية، وأضاف: “بصراحة قمت بإيقاف جميع هذه المشاريع بعد تفكير عميق، لأنني أرغب بالتركيز في الغناء وإثبات نفسي رقماً مهماً في الساحة الغنائية المصرية والعربية، وأعتقد أنه من المبكر ولوج مجال التمثيل قبل تثبيت أقدامي كمغنٍّ، لذلك قمت بإرجاع العربون الذي قبضته مقابل المشاركة في أحد الأفلام”.

وحول نوعية الأغاني التي يقدمها، بين كمال أنه لا يقدم نوعاً معيناً من الأغاني، بل يحاول أن يقدم كل ما يعجب الجمهور ويفضله، مشيراً إلى أنه يفضل إنتاج أغانيه بنفسه.      

وعزا السبب في ذلك إلى رغبته بتقديم ما يقتنع به شخصياً، دون أن تفرض عليه شركات الإنتاج ما لا يرغب في تقديمه.

وعن أعماله المقبلة، كشف كمال عن طرحه أغنية جديدة ضمن أحداث فيلم “خطة مازنجر”، وهو فيلم كوميدي من بطولة: ​ياسمين رئيس​، حمدي الميرغني​، بيومي فؤاد، “أوس أوس”، سماء إبراهيم، محمود حافظ، مصطفى سعفان، إسماعيل فرغلي، محمد رضوان وياسر الطوبجي، وهو من تأليف الثلاثي: وليد خيري ومحمد إسماعيل وبيبو.

على صعيد آخر، روج كمال أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “خلينا سهرانين”، عبر خاصية “ستوري”، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، رغم من أزمته مع جمعية المؤلفين والملحنين بسبب أغنية “ألف ليلة وليلة” للفنانة أم كلثوم. وكان عمر كمال قد استخدم مقطعاً من الأغنية في أحدث أغنياته دون الرجوع للورثة.

وأصدر فوزي إبراهيم، أمين عام جمعية المؤلفين والملحنين، بياناً أوضح أنه الجمعية ستتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد عمر كمال، لاستغلاله مقطعاً من أغنية “ألف ليلة وليلة” للفنانة أم كلثوم وكلمات مرسي جميل عزيز، وألحان بليغ حمدي، دون إذن.

وجاء في البيان أن ما فعله عمر كمال يعد جريمة اعتداء على مصنف فني، مشيراً إلى أن الجمعية تجهز أوراقها من أجل مقاضاته على ما فعله، نظراً لعدم أخذه إذنًا من ورثة الشاعر، أو ورثة الملحن، أو الجمعية.

إلى الأعلى