هل عاد نجم “جرح القلب” جوكهان الكان إلى خطيبته السابقة؟

هل عاد نجم “جرح القلب” جوكهان الكان إلى خطيبته السابقة؟

متابعة بتجــرد: منذ إعلان انفصاله عن خطيبته النجمة التركية نسرين جواد زاده، قبل نحو شهر ونصف، والمزاعم والشائعات تدور حول النجم التركي الشهير جوكهان الكان، وتحديداً حول حياته العاطفية، وآخرها قيام صحيفة “ميليت” التركية بالتأكيد على أن جوكهان ونسرين عادا لبعضهما، وأنهما يستمتعان بالعطلة سوياً في مدينة بودروم التركية.

نسرين جواد زاده لم تقف صامتةً أمام هذا النبأ، إذ خرجت في تدوينة لها، عبر خاصية “ستوري” في حسابها على “إنستغرام”، لتكذب ما تمّ تداوله وتنفي صحته، إذ قالت: “أنا أيضًا أندهش معكم بقراءة خبر كاذب عني كل يوم.. لتسلم قوة مخيلتكم مجددًا”، آملةً أن تتوقف تلك الأكاذيب، ويتوقف ناشروها عن تداولها.

والمُتابع للأخبار التي تُنشر عن النجمة التركية وردود فعلها، مؤخراً، يرى أن نسرين انتفضت هذه المرة، وخرجت للرد على المزاعم بخصوص عودتها لخطيبها، على عكس ما جرى عند الإعلان عن وجود علاقةٍ عاطفية تربطها بزميلها الممثل أورز كايغلار أوغلو، الذي شاركها بطولة مسلسل “3 قروش”، حيث لم تعلق على الأمر وقتها.

وحينها، خرج أوراز للرد على تلك المزاعم نافياً أن تكون صحيحة، حيث كذّب الأمر في تدوينةٍ له، عبر خاصية “ستوري” في حسابه على “إنستغرام”، قائلاً إن “الأخبار التي انتشرت اليوم عني، وعن زميلتي نسرين جواد زاده، ليست صحيحة أبدًا”.

وبالعودة إلى انفصال جوكهان ونسرين، فإن الثنائي كان قد انفصلا بهدوءٍ تام، دون الإعلان عن ذلك بشكلٍ رسمي، إذ اكتفيا بإلغاء متابعة بعضهما عبر “إنستغرام”، وإزالة صورهما المشتركة، ولم يكشف الثنائي وقتها عن تفاصيل تتعلق بحياتهما الخاصة، أو الأسباب الرئيسية التي أدّت إلى انفصالهما، قبل وقتٍ قليل من حفل زفافهما.

وكان جوكهان قد عرض الزواج على نسرين، خلال عطلة عائلية، لتوافق الأخيرة على الفور.

إلى الأعلى