أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تُلهب ليل الساحل الشمالي.. “أحلى الأجواء في العلمين الجديدة”

هيفاء وهبي تُلهب ليل الساحل الشمالي.. “أحلى الأجواء في العلمين الجديدة”

متابعة بتجــرد: أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفلًا ساهرًا في الساحل الشمالي ليلة أول أمس الجمعة، وتحديدًا في منتجع Palapa بمدينة العلمين الجديدة.

أطلت هيفاء بكامل حيويتها على المسرح، فألهبت الحضور الموجود في السهرة والذي ردد أغنياتها ومنها “واحشني”، “مش قادرة استنى”، “واوا”، “أنا هيفاء”، فكان الحماس سيد الموقف وعلا التصفيق في المكان.

كما قدّمت هيفاء أغنيتها الجديدة “تيجي”، وكان لافتًا تفاعل الساهرون معها، إذ حفظوا كلماتها رغم صدورها منذ فترة قصرة، فتركوا مقاعدهم وغنوا ورقصوا معها حتى ساعات الصباح الأولى.

تألّقت هيفاء وهبي خلال الحفل في “جامبسوت” أنيق على المسرح، وبدت في أكثر من لقطةٍ وهي مُحاطة بهواتف الجمهور، الّذي حرص على تناقل مقتطفات من الحفل على مواقع التواصل الإجتماعي. 

ونشرت هيفاء وهبي عبر صفحتها الرسمية في موقع “إنستغرام” صورًا من الحفل وعلّقت قائلةً: “أحلى الأجواء في العلمين الجديدة الساحل الشمالي”.

الجدير ذكره أن هيفاء وهبي تعيش حالة من النشاط الفني المكثف، إذ تزدحم أجندتها لموسم صيف 2022 بعدّة حفلات تحييها في أكثر من بلد عربي وأجنبي. كما تحصد نجاح أغنيتها “تيجي” التي حققت أكثر من 20 مليون مشاهدة بعد شهر واحد فقط من صدورها.

وأغنية “تيجي” هي من كلمات أحمد عبد النبي وألحان غريب وتوزيع محمد عمار وميكس وماسترينغ سليمان دميان. أمّا كليب الأغنية فيحمل توقيع المخرج سليم الترك وتمّ تصويره في لبنان على مدى يومين، في أجواء شبابية جذّابة، تليق بالأغنية الراقصة.

إلى الأعلى