أخبار عاجلة
“حفلة على كل لسان”.. نوال الزغبي سعيدة جدًا بالنجاح

“حفلة على كل لسان”.. نوال الزغبي سعيدة جدًا بالنجاح

متابعة بتجــرد: عبّرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن سعادتها بالنجاح اللافت لأغنيتها الجديدة “حفلة”، والرواج الذي تحققه بين الجمهور، إذ تنتشر الأغنية على مواقع “إنستغرام”، و”تيك توك”، و”فيسبوك” في فيديوهات لعدد كبير من الناشطين يظهرون من خلالها وهم يقومون بحركات تعبيرية وخطوات راقصة تترجم كلمات الأغنية التي تحمل جرعة زائدة من الحب والفرح والطاقة الإيجابية.

وقالت نوال الزغبي في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “سعيدة جداً بهالنجاح والانتشار اللي عم بيصير وين ما كان والاغنية على كل لسان كبار وصغار شكرا إلكن”.

أغنية “حفلة” هي باللهجة المصرية، من كلمات هاني صارو وألحان أحمد زعيم وتوزيع عمر الخضري، وتمثل الأغنية التعاون الرابع بين نوال الزغبي وشركة “لايف ستايلز ستوديوز” بعد النجاح الكبير الذي حققاه معًا بعدد من الأعمال الفنية.

أمّا الفيديو كليب فيحمل توقيع المخرج المبدع فادي حداد بدعوة فرح وحب وإيجابية وجهتها نوال الزغبي إلى كل السيدات اللاتي يواجهن مشاكل وأزمات عاطفية.

يذكر أن فيديو كليب “حفلة” حقق أكثر من 9 ملايين مشاهدة بعد أسبوعين فقط من صدوره على قناة “لايف ستايلز ستوديوز” بموقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى