أخبار عاجلة
ويل سميث يرقص على أنغام الموسيقى المغربية.. ضيف شرف في حفل زواج

ويل سميث يرقص على أنغام الموسيقى المغربية.. ضيف شرف في حفل زواج

متابعة بتجــرد: انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير فيديوات للممثل العالمي ويل سميث بينما يرقص على أنغام الموسيقى المغربية، خلال حفل زفاف صديقه المغربي عادل العربي، مخرج الفيلم الأميركي “Bad Boys for life”.

وفي التفاصيل، لبى الممثل الأميركي الشهير ويل سميث دعوة صديقه وتوجه لحضور زفافه في مدينة طنجة المغربية. وأقيم حفل زفاف المخرج المغربي-البلجيكي في “قصر الأنوار” بكورنيش طنجة، بحضور الأهل والأصدقاء.

ونشر العديد من الضيوف صوراً مع سميث، كذلك المخرج عادل العربي الذي شارك عبر حسابه على “إنستغرام” صورة لهما مع كلمات الشكر للنجم الأميركي لكونه أحد ضيوف الشرف في الحفل.

وأشارت وسائل الإعلام أن سميث سافر إلى المغرب قبل يومين من الزفاف، وتواجد في فندق “ميراج” بمنطقة أشقار، وسط حراسة أمنية مشددة. كما قام بزيارة سياحية للمدينة القديمة بطنجة ومغارة هرقل.

ويأتي هذا الخبر بعد الاعتذار الذي قدمه سميث للمرة الثانية لزميله كريس روك عقب الصفعة التي وجهها له خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام، بسبب دعابة سخر فيها الممثل الفكاهي من زوجة سميث.

وأجاب ويل سميث، من خلال الفيديو على أسئلة الجمهور، كاشفاً أنه حاول التواصل مع كريس وتلقى منه رسالة بأنه غير مستعد للتحدث وعندما يكون مستعداً سيتواصل معه.

إلى الأعلى