أخبار عاجلة
أزمة أغنية محمد منير تتفاقم.. “للي” تقود أكرم حسني إلى المحكمة

أزمة أغنية محمد منير تتفاقم.. “للي” تقود أكرم حسني إلى المحكمة

متابعة بتجــرد: يبدو أن التعاون الأول بين النجم المصري محمد منير، مع الممثل أكرم حسني، محفوف بأزمات كثيرة، كذلك هجوم شديد من البعض، أدى إلى حذف أغنيتهما “للي” من موقع يوتيوب. 

القصة بدأت، بعدما كتب حسني كلمات الأغنية مع تلحينها، ليواجه اتهامات كثيرة بالسرقة بعد أيام قليلة من طرحها، ما أفسد الفرحة بنجاحها الذي لم يكتمل. 

الشاعر عادل صابر، يعد واحداً من هؤلاء الأشخاص، الذين اتهموا حسني بسرقة كلماتها، التي كتبها بل إنه نشرها قبل أعوام. 

رواد مواقع التواصل تداولوا منشورات تقارن بين كلمات صابر مع كلمات أغنية الكينغ منير الجديدة، تشير لوجود ما يشبه التطابق بينهما، لكن حسني رد على ذلك بأن الأمر مجرد توارد خواطر، كما أن الكلمات مختلفة بينما التشابه في مقطع قصير فقط من الأغنية. 

وقال الشاعر عادل صابر في تصريحات صحفية، أنه ليست لديه أية خلافات مع محمد منير، لكن الأزمة مع أكرم حسني، مشيراً إلى أنه إذا عادت الأغنية إلى يوتيوب، سيكون سعيداً برجوعها، حتى يستمتع عشاق محمد منير بالكينغ، حيث إنه ليس طرفاً في النزاع. 

وتابع: “ما بيني وأكرم حسني يعد بمثابة أشرف معركة في التاريخ، فهي معركة الكلمة، فليست بيننا عداوة شخصية فهو فنان محترم، راقٍ، طيب، لكن في النهاية القضاء المصري النزيه سيقول كلمته”.

وأضاف أيضاً أن ثقته في أن الله سبحانه وتعالى سيحكم في ما حصل بينهما، لا حدود لها، حيث لن يفرط في حقه مهما تكن الظروف، فلا يصح إلا الصحيح، فكل ما يهمه هو إحقاق الحق، مع كامل مودته للفنانين أكرم حسني ومحمد منير. 

كما أكد أن أكرم حسني لم يتواصل معه أبداً، لحل الأزمة، لكن الكثير من المحامين الكبار قدموا تطوعهم للدفاع عنه في القضية، على أن يبدأوا إجراءاتهم لرفعها قريباً جداً.

إلى الأعلى