أخبار عاجلة
أغنية جديدة لـ شيرين.. شاعر مصري يكشف تفاصيل “عودتني الدنيا”

أغنية جديدة لـ شيرين.. شاعر مصري يكشف تفاصيل “عودتني الدنيا”

متابعة بتجــرد: كشف الشاعر الغنائي المصري، أحمد المالكي، عن أغنية جديدة تجمعه بمواطنته النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب.

وقال المالكي، في تصريحات صحفية، إنه أثناء تسجيل أغنية “هي الناس” مع الفنان والملحن تامر عاشور، التي طرحت قبل أيام قليلة من كلماته، وألحان محمد خلف، وتوزيع موسيقي لأنور عمرو، أسمع عاشور نص أغنية “عودتني الدنيا”، التي تنتمي إلى ستايل الأغنية الدرامية الحزينة، فقام بتلحينها.

وأضاف المالكي: “بعد سماعي اللحن، عرضت الأغنية على الفنانة شيرين عبدالوهاب، فأعجبتها وقررت تسجيلها فوراً، بعد أن قالت إنها أحبت الأغنية”.

ولم يحدد المالكي موعداً لطرح الأغنية للجمهور، وبين: “الأغنية لدى شيرين، وهي في مرحلة التوزيع الموسيقي مع الموسيقي نابلسي، وهي صاحبة القرار بتحديد موعد طرحها”.

وكان الفنان تامر عاشور أعلن هو الآخر عن أغنية “عودتني”، التي ستغنيها شيرين عبدالوهاب، في تصريحات تلفزيونية، وقال إن الأغنية تنتمي للون الدراما الحزين، معلقاً: “هو ستايلي في الألحان، والجمهور سيستمع لعمل قوي بصوت وإحساس رائعين”.

في سياق متصل، يعيش المالكي نجاحاً كبيراً في الساحة الفنية، بعد أن حققت الأغنيات التي كتبها وطرحت في الفترة الماضية نجاحاً كبيراً، فعدا تعامله مع الفنان تامر عاشور في أغنية “هي الدنيا”، حققت أغنيته مع المطرب تامر حسني “خدنا مناعة” أكثر من نصف مليون مشاهدة في أول يومين على طرحها، وهي من كلماته، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقي توما.

ويتعاون أحمد المالكي، أيضاً، مع الفنان رامي جمال في أغنيتين من كلماته: الأولى بعنوان “أنا دلعت” من ألحان مدين، وتوزيع موسيقي يحيى يوسف، والثانية بعنوان “شفت الحقيقة” من ألحان رامي جمال وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم.

ورداً على ظاهرة نجومية الشعراء والملحنين الشباب في مواجهة أصحاب الخبرة والتجارب الذين سبقوهم، قال المالكي: “الشعراء والملحنون الكبار هم من فتحوا الطريق أمامنا لكي نحلم ونجتهد ونحقق أنفسنا، من خلال الروح الجديدة التي نملكها، ونحن نسير في طريق عبدوه لنا بالمحبة والصدق”.

إلى الأعلى