أخبار عاجلة
نجوى كرم تواصل تصدّرها.. “حلوة الدّنيي” ترند مجددًا

نجوى كرم تواصل تصدّرها.. “حلوة الدّنيي” ترند مجددًا

متابعة بتجــرد: تواصل النجمة اللبنانية نجوى كرم تصدّرها، حيث اصبحت عبارة “نجوى ترند” واقعًا ثابتًا في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب التفاعل الكبير الذي تلقاه أغنيتها الجديدة “حلوة الدّنيي” من الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي الساعات الماضية عاد هاشتاغ “#نجوى_كرم_حلوة_الدّنيي” ليتصدّر قائمة الترند للعبارات الأكثر تداولًا على موقع “تويتر” في لبنان وسوريا والجزائر وعدد من البلدان العربية.

وتنتشر أغنية “حلوة الدّنيي” على مواقع “إنستغرام”، و”تيك توك”، و”فيسبوك” في فيديوهات لعدد كبير من الناشطين يظهرون من خلالها وهم يقومون بحركات تعبيرية وخطوات راقصة تترجم كلمات الأغنية التي تحمل جرعة زائدة من الأمل والطاقة الإيجابية.

الأغنية تواصل صعودها بنجاح، إذ تخطت حاجز الـ 2.7 مليون مشاهدة على قناة “روتانا” الرسمية بموقع يوتيوب، حيث يعتبر هذا الرقم مميز ولافت جدًا خاصة أن نجوى لم تقم بأي حملة ترويجية للأغنية بل تركت المشروع الفني يتحدث عن نفسه من خلال ملايين المشاهدات بسبب اكتمال كل عناصر النجاح فيه.

يذكر أن أغنية “حلوة الدّنيي” من كلمات وألحان جهاد حدتشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، وميكس وماستر فادي جيجي. أمّا الكليب فجاء بسيطًا بأسلوب اليوتيوب Shorts أو الـ Music Shots، حيث ظهرت نجوى كرم بلقطات أكثر من رائعة، وكان التركيز على أجواء الأغنية الفرحة، لتكون بذلك نجوى أوّل فنانة عربية تعتمد هذه التقنية لطرح أغنيتها.

إلى الأعلى