أخبار عاجلة
خلل في علاقة الأمير هاري وميغان ماركل.. فيديو غريب يفضح المستور

خلل في علاقة الأمير هاري وميغان ماركل.. فيديو غريب يفضح المستور

متابعة بتجــرد: تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، من مقر الأمم المتحدة، وصف بـ”الغريب” لضمه تصرفات غريبة من الثنائي لم يستطع الجمهور تفسيرها.

ولم تحدد وسائل الإعلام إن كان الفيديو قد التقط قبل إلقاء الأمير هاري خطابه بمناسبة يوم نيلسون مانديلا أو بعده. وظهر الأمير هاري بحالة غريبة، يتنفس بصعوبة ويسيطر عليه التوتر بينما تحاول ميغان مسك يده وطمأنته.

وبحسب موقع “ذا نيوز” الأميركي، لم يسلم الأمير هاري من سخرية الكثيرين فقد انتقدت الأغلبية مظهره وخطابه وعلق الآلاف على فيديو الثنائي الذي رجح المتابعون أنه يفضح خللاً في علاقتهما.

وكتب أحدهم: “هذان الزوجان بالتأكيد لا يحبان بعضهما!” وأضاف شخص آخر: “انظروا إلى مخالبها! إنه لا يشعر بالسعادة أو الراحة معها”.

وعلق شخص ثالث قائلاً: “إنه حقا لا يريد التواصل معها ويتفادى النظر إليها، بينما تجلس هي هناك بملامحها الغريبة وكأنها تقول” كل شيء على ما يرام!” يا لوجهها الغريب”.

ولجأ موقع “نيوز” إلى خبراء لغة الجسد لتفسير الفيديو وأوضح أحد الخبراء أن علامات القلق والتوتر واضحة بشكل كبير علي الأمير بينما قال خبير آخر: “تمسك ميغان بيد هاري في إشارة إلي سيطرتها، فيدها تغطي يده بالكامل. ويتفادى هاري النظر إليها متجاهلاً ولكنه في النهاية يبعد يده كأنه يقول لا تفركِ يدي”.

إلى الأعلى