أخبار عاجلة
نجم “مرارة الحب” أوغور غونيش يدخل في علاقة حب مع فنانة شهيرة

نجم “مرارة الحب” أوغور غونيش يدخل في علاقة حب مع فنانة شهيرة

متابعة بتجــرد: يبدو أن الممثل التركي الشهير أوغور غونيش، الذي عرفه الجمهور جيداً وأحبه عندما قدم شخصية “أيمن” في المسلسل الشهير “مرارة الحب”، يعيش حالة حب مع الفنانة الهندية تانيا سينغ.

وأفادت مصادر صحفية أن أوغور غونيش على علاقة بـ تانيا سينغ، منذ مشاركته كموديل في فيديو كليب أغنيتها Woh Beetey Din، التي طرحتها مؤخراً.

وبدا غونيش غاية في الوسامة خلال ظهوره في الكليب الذي تم تصويره في مدينة إسطنبول التركية، وتلقى الكثير من الإشادة والإعجاب بشكله وإطلالته على جمهوره في هذا الفيديو، الذي يحكي قصة شاب تركي يقع في غرام فتاة هندية.

أما المطربة الهندية تانيا سينغ، فقد بدت غايةً في الانسجام مع النجم التركي صاحب الشهرة الواسعة. ولم تتوقف مشاركة غونيش على الظهور بالكليب فقط، بل إنه يشارك في حملة ترويجية للأغنية، إذ وصل إلى الهند قبل وقت قصير للعمل على ترويج الفيديو الذي استطاع تحقيق أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة، بعد ساعات قليلة فقط من طرحه عبر “يوتيوب”.

ويحظى أوغور بشهرة واسعة في العالم العربي، وهو الأمر الذي استدعى حلوله ضيفاً على حفل “موريكس دور”، الذي أقيم في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وتم تكريمه ومنحه جائزة الممثل التركي المميز.

وظهر غونيش أمام الحضور متحدثاً ببعض الكلمات العربية، إذ استهل كلمته بعد التكريم بالقول: “مرحباً.. السلام عليكم”.

من جانب آخر، وبعد انتهاء مشاركته في المسلسل الشهير “قيامة أرطغرل”، قدم أوغور غونيش دور البطولة في المسلسل التركي “أراضٍ غير محكومة”، أو “أراضٍ بلا قانون”، رفقة النجمة إسراء بيلجيتش، واستطاع الثنائي ترويج العمل بشكل رائع في ذلك الوقت من خلال الأجواء الإيجابية التي نشراها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويحكي المسلسل قصة حقبة زمنية قديمة، ودارت أحداثه عن عمال المناجم في زونغولداك سنة 1939.

وجسد أوغور غونيش شخصية “داوود” عامل في المنجم، يقع في حب “جولفيم”، الابنة المدللة لصاحب المنجم “مالك”.

إلى الأعلى