أخبار عاجلة
نجوى كرم و”لحظات مع السآلة” في الكواليس.. “كل الهضامة والحلا”

نجوى كرم و”لحظات مع السآلة” في الكواليس.. “كل الهضامة والحلا”

متابعة بتجــرد: تعيش النجمة اللبنانية نجوى كرم حالة من النشاط الفني بعد النجاح الكبير لأغنيتها الجديدة “حلوة الدّنيي”، وتحقيقها حوالي 3 ملايين مشاهدة بعد أقل من شهر على صدورها عبر موقع “يوتيوب”.

وتواصل نجوى كرم نشاطها على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ تشارك جمهورها صورًا ولقطات خاصة بين الحين والآخر. ونشرت نجوى في الساعات الماضية مقطعًا مصوّرًا من كواليس فيديو كليب “حلوة الدّنيي”، وكشفت من خلاله عن أجواء المرح والإيجابية التي سيطرت على التصوير، قائلة: “لحظات مع السآلة”.

وحقق فيديو الكواليس أكثر من 450 ألف مشاهدة على صفحة نجوى كرم الرسمية في موقع “إنستغرام”، إذ لاقى تفاعلًا واسعًا من المتابعين الذين تركوا لنجوى الكثير من التعليقات التي أثنت على عفويتها وروحها المرحة في كل الأوقات. فقال أحدهم: “كل الهضامة والحلا”، وقال آخر: “إنت الفرح والأمل بحياتنا”.

يذكر أن أغنية “حلوة الدّنيي” هي من كلمات وألحان جهاد حدتشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، وميكس وماستر فادي جيجي. أمّا الكليب فجاء بسيطًا بأسلوب اليوتيوب Shorts أو الـ Music Shots، حيث ظهرت نجوى كرم بلقطات أكثر من رائعة، وكان التركيز على أجواء الأغنية الفرحة، لتكون بذلك نجوى أوّل فنانة عربية تعتمد هذه التقنية لطرح أغنيتها

وتتصدّر الأغنية منذ صدورها قائمة الأغنيات الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتحديدًا موقع “يوتيوب” إذ حصد العمل أكثر من 2 مليوني مشاهدة في أسبوعين.

إلى الأعلى