أخبار عاجلة
متابعة خاصة: ماجد المصري يعرض الزواج على سيرين عبد النور، ويتعرض لحادث سير مروع

متابعة خاصة: ماجد المصري يعرض الزواج على سيرين عبد النور، ويتعرض لحادث سير مروع

نتابع معكم مجريات الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “لعبة الموت” من بطولة صاحبة الاداء المتميز النجمة سيرين عبد النور، بالإشتراك مع ماجد المصري، عابد فهد، والعديد من الممثلين اللبنانيين والعرب مثل فرح بسيسو، نيكولا معوض، يوسف حداد، ميس حمدان، باسل الزارو، مروة عبد المنعم، باريسيا نمور وغيرهم …

ما جرى في الحلقة السابقة كشف لنا تطورات عديدة، وابرزها تقرّب عاصم من شهرزاد، سفر نايا الى الإسكندرية، حادث السرقة الذي تعرض له فادي حيث ادخله صاحبه هشام الى المستشفى، واخيراً عدم فتح خزانة الحديقة التي توجد فيها ثياب الخادمة.

ماذا حملت هذه التطورات الى حلقة اليوم؟ نبدأ معكم بما حدث.

 cyr1

أخبرت آنجي كريم بأن نايا بحاجة الى مبلغ معين، فصرفت هذا المبلغ من حسابها الخاص حيث عارضها كريم وطلب منها إرجاع المبلغ الى حسابها، فإتصل بنايا ليصلح الامور بينهما، حيث اخبرته ان هشام سيلتقي به ليعطيه المبلغ، وحين وصل هذا الاخير الى مكتب كريم،  إستدرحه هذا الأخير فأخبره بتفاصيل تعرّفه على نايا وعن وضعها وحال والدتها الكفيفة البصر، فأخذ منه عنوان سكنها في الاسكندرية، وسافر ليزورها في منزل خالتها، ويفاجئها بباقة ورد، فتحدثا، وعبرت له نايا عن حبها وتحتاج إلى وقوفه بجانبها، فطلب كريم التعرف إلى والدتها، وفاجئها مرّة اخرى بطلب يدها منها، فكان جواب والدتها بأن هذا القرار يعود لنايا وحدها. كما دعاها الى العشاء ليخبرها عن علاقته الزوجية السابقة وعن ابنته، فطلب منها ان تخبره قصة حياتها في وقت لاحق ولكنها تهربت.

وبعد عودتها الى المنزل، تشاورت نايا مع والدتها في موضوع كريم، فعبّرت عن خوفها من خسارته بسبب قصة حياتها الزوجية التي عاشتها مع عاصم.

في الوقت عينه، وأثناء عودة عاصم إلى القاهرة، حيث اتصالاً بأنجي ليخبرها انه في غاية السعادة، ويرغب بتحضير مفاجأة لنايا. لكن فرحته لم تكتمل، فتعرض لحادث سيارة أدّى إلى دخوله المستشفى فوراً، فاتصلت آنجي بنايا لتخبرها بما حصل، ما شكل لها صدمة كبيرة.

 cyr2

من ناحيتها زارت شهرزاد منزل عاصم، لتحتسي معه القهوة، فراقبتهما الخادمة (ام عبود) أثناء تنظيفها للمنزل، ليذهبوا فيما بعد الى الشركة للاجتماع مع الشركاء، وطلبوا هويتها لدخولها المشروع، فأعطتها ليلاً لعاصم.

من ناحية اخرى، ليلى لم تستسلم في إصرارها على أخذ حق نايا من زوجها، فبدأت بمراقبة تحركات عاصم، حيث اكتشفت انه على علاقة بشهد، ما دفعها للظن بأن نايا ماتت قتلاً وليس انتحاراً، بمخطط من عاصم وعشيقته.

ماذا سيحدث لكريم، وهل سيخرج من المستشفى بحالة صحية جيّدة؟ وهذا سيكشف عاصم حقيقة شهرزاد؟ وماذا يخبئ القدر لنايا بعد؟

تابعونا …

Loading...
إلى الأعلى