أخبار عاجلة
حملة لمنع بيكيه من دخول كولومبيا بسبب شاكيرا.. “شخص غير مرغوب فيه”

حملة لمنع بيكيه من دخول كولومبيا بسبب شاكيرا.. “شخص غير مرغوب فيه”

متابعة بتجــرد: انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الكولومبية دعوات لاعتبار لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه “شخصاً غير مرغوب فيه” بكولومبيا، وذلك بعد انفصاله عن المغنية الكولومبية شاكيرا. 

وقد أثار اسم جيرارد بيكيه استياء واسعاً في كولومبيا، وسط دعوات لاعتباره “شخصاً غير مرغوب فيه” في البلاد. وتداول رواد مواقع التواصل عبارات هجومية على بيكيه أبرزها “كولومبيا لا تغفر الخيانة” في إشارة إلى الإشاعات التي تحدثت عن خيانة بيكيه لشاكيرا.

وأشارت صحيفة “ماركا” إلى أن بيكيه لم يزر كولومبيا، بلد شاكيرا الأصلي سوى مرة واحدة خلال علاقتهما التي دامت 12عاماً وأن شعبية بيكيه على مواقع التواصل وخصوصاً في كولومبيا قد تراجعت بعد الانفصال عن شاكيرا، بينما كسبت المغنية المزيد من المتابعين في الأيام التي تلت ذلك.

ويبدو أن نجم برشلونة يمر في مرحلة صعبة بعدما تعامل بطريقة انفعالية مع أحد المصورين المعروفين وكسر هاتفه، ليؤكد أنه يعيش في ظل ضغط إعلامي كبير.

والجدير بالذكر أن شاكيرا أعلنت مؤخراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي انفصالها عن بيكيه، والد طفليها، ورجحت تقارير إعلامية أن سبب الانفصال هو خيانة بيكيه للنجمة الكولومبية.

إلى الأعلى