أخبار عاجلة
كارول سماحة بزيارة خاطفة إلى لبنان.. مفاجآت كثيرة بانتظار جمهورها

كارول سماحة بزيارة خاطفة إلى لبنان.. مفاجآت كثيرة بانتظار جمهورها

خاص بتجــرد: تعيش النجمة اللبنانية كارول سماحة حالة من النشاط الفني بعد صدور أحدث أغنياتها باللهجة المصرية “اجازة”، والنجاح اللافت الذي تحققه الأغنية عبر المواقع الموسيقية في مصر ولبنان والسعودية والإمارات ومختلف البلدان العربية.

في زيارة خاطفة إلى لبنان، انشغلت كارول سماحة بتصوير حلقة خاصة من برنامج “طرب مع مروان” الذي يقدّمه زميلها الفنان مروان خوري، إذ سيفتتح “خوري” الموسم الجديد من البرنامج هذا العام معها، بعد أن اختتما الموسم الماضي بحلقة حققت نجاحًا كبيرًا، كما عقدت كارول جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين اللبنانيين للتحضير لأغنيات جديدة باللهجة اللبنانية.

ووفقًا لمصادر خاصة بموقع “بتجــرد”، تسعى كارول لاختيار أغنيات جديدة تتعاون فيها مع أبرز صناع الأغنية اللبنانية الذين جمعتها بهم نجاحات عديدة خلال مسيرتها الفنية ومنهم مروان خوري وعلي المولى ومنير بو عساف، بالإضافة إلى تحضيرها لأغنيات تتعاون من خلالها لأوّل مرّة مع زياد برجي ونبيل خوري.

على صعيد آخر، تواصل كارول سماحة العمل على ألبوم جديد كانت قد أعلنت عنه منذ فترة، وسيتضمن أغنيات كلاسيكية غير تجارية، تقدّمها لعشاق هذا النمط من الأغنيات، ولم تحدّد موعدًا لصدوره بعد.

يذكر أن أغنية “اجازة” التي أصدرتها كارول سماحة مؤخرًا من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد رحيم وتوزيع سليمان دميان، وإخراج بتول عرفة، حققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة خلال 3 أسابيع فقط على قناة “لايف ستايلز ستوديوز” بموقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى