أخبار عاجلة
خطوبة سيركان تشاي أوغلو وأوزغي غوريل.. وهذا موعد الزفاف

خطوبة سيركان تشاي أوغلو وأوزغي غوريل.. وهذا موعد الزفاف

متابعة بتجــرد: فاجأ الثنائي التركي الشهير: سيركان تشاي أوغلو، وأوزغي غوريل، بطلا مسلسل “موسم الكرز”، الجمهور بإعلان خطوبتهما بشكل رسمي، بعد علاقة حب استمرت لأكثر من 7 سنوات، وكشفا عن استعدادهما للزواج خلال الأشهر المقبلة.

وأعلن سيركان تشاي أوغلو، وأوزغي غوريل، خطوبتهما بشكل رسمي، من خلال عدد من الصور العفوية لهما، خلال تقدم سيركان لخطوبتها بحضور أفراد عائلتيهما.

وجاءت الخطوبة بسيطة، وظهر سيركان تشاي أوغلو وهو يرتدي بدلة بيضاء، نسقها مع قميص باللون الوردي، ووضع زهرة في جيب الجاكيت بنفس لون القميص، والتقطت له صورة أثناء توجهه إلى منزل أوزغي، وهو يحمل باقة من الورود في يده.

بينما اختارت النجمة التركية أوزغي غوريل إطلالة بسيطة باللون الأبيض، من خلال فستان قصير، تخللته أشكال مختلفة من الزهور باللون الأزرق، مع فتحة عند الظهر، ونسقته مع حذاء عالٍ باللون الأحمر، وتركت شعرها منسدلاً.

وجاءت الخطوبة حسب التقاليد التركية، فنشر سيركان صورة، وهو يحمل فنجان القهوة بالملح، حسب التقاليد والعادات التركية، وعلق على الصورة مازحاً: “القهوة تجعلني أتصبّب عرقاً”.

وحول تفاصيل الزواج، كشف عدد من المواقع التركية أنه من المقرر أن يعقد زفاف سيركان تشاي أوغلو وأوزغي غوريل، خلال الأشهر القليلة القادمة، والذي يتوقع أن يكون في شهر سبتمبر القادم بإيطاليا.

ويعود اختيار الثنائي التركي لإيطاليا لعقد الزفاف فيها، كونهما التقيا فيها للمرة الأولى عند تصوير مسلسل “موسم الكرز”.

وكانا الثنائي قد التقيا أول مرة في 2014، أثناء تصويرهما مسلسل “موسم الكرز” (Kiraz Mevsimi)، وعاشا قصة حب طويلة.

إلى الأعلى