أخبار عاجلة
لقاء مرتقب بين شاكيرا وبيكيه لتهدئة الموقف بينهما

لقاء مرتقب بين شاكيرا وبيكيه لتهدئة الموقف بينهما

متابعة بتجــرد: بعد الجدل الذي أثاره خبر انفصال النجمة العالمية شاكيرا عن حبيبها لاعب كرة القدم الشهير جيرارد بيكيه، أشارت تقارير صحفية عالمية إلى أن الطرفين مستعدان للتوصل إلى اتفاق من شأنه تخفيف حدة التوتر بينهما.

ووفقاً لصحيفة ABC الإسبانية، تؤكد المصادر أن نية كل من شاكيرا وبيكيه هي تجنب إيذاء أطفالهما من خلال الاتفاق على شروط الانفصال، حيث يعتبران أن تقليل التوتر ومحاولة التحكم في التأثير الذي يحدثه الانفصال عليهما وعلى أطفالهما، أولوية في هذه المرحلة.

ووفقاً لموقع Marca، من المتوقع أن يعقد اجتماع بين بيكيه وشاكيرا قريباً، حيث يُقال أن المغنية الشهيرة ولاعب فريق برشلونة الإسباني سيصدران بياناً مشتركاً وسط مخاوف من أن يخرج هذا الوضع عن نطاق السيطرة وينتهي بهما الأمر إلى عداوة كما حدث بين شاكيرا وصديقها السابق أنطونيو دي لا روا بعد انفصالهما.

فقد انتهت علاقة شاكيرا ودي لا روا بدعوى قضائية، وكان على الأخير تحمل الهجمات الغاضبة والمفرطة من جماهير “شاكيرا”.

ونقل موقع El Pais الإسباني أن المغنية الكولومبية شاكيرا ولاعب برشلونة جيرارد بيكيه أعلنا انفصالهما بعد حوالي 12 عاماً من الإرتباط.

وقد تم الإبلاغ عن ذلك من خلال خطاب مشترك تم جمعه من وكالة EFE، قال فيه الثنائي: “نأسف لتاكيد أننا نفترق. من أجل مصلحة أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب منكم إحترام خصوصياتهما. نشكركم على تفهمكم”. هذا ولم يذكر البيان سبب الإنفصال.

يذكر أن شاكيرا التقت بلاعب برشلونة بيكيه أثناء كواليس التحضير الأغنية الرسمية لكأس العالم (Waka Waka) في جنوب إفريقيا عام 2010، وقد ظهر بيكيه معها أيضاً في كليب الأغنية. ونالت شاكيرا شعبية كبيرة بعد هذا الاستعراض الذي أعجب الملايين في أنحاء العالم.

وارتبط بيكيه وشاكيرا ببعضهما وانجبا طفليهما؛ “ميلان” في يناير 2013، و”ساشا” في يناير 2015، لكنهما لم يتزوجا رسمياً، فرغم حبها له أوضحت شاكيرا في مقابلة أنها لا تريد أن يراها كزوجة بل كحبيبة.

إلى الأعلى