أخبار عاجلة
ميريام فارس تعيد السهر إلى صيف لبنان.. “تعوا نهيّص ونرقص”

ميريام فارس تعيد السهر إلى صيف لبنان.. “تعوا نهيّص ونرقص”

متابعة بتجــرد: رغم كل التحديات الصعبة التي تلقي بظلالها على الأوضاع في لبنان، أبت ملكة المسرح ميريام فارس أن يمرّ موسم الصيف هذا العام دون أن يكون لها لقاء مع جمهور بلدها.

ميريام فارس التي لطالما شاركت أهل بلدها همومهم وهواجسهم، اختارت أن تتمسك بإرادة الحياة وتكون سفيرة للفرح رغم كل الأحزان، وأعلنت عن استعدادها لإحياء حفل غنائي كبير ضمن مهرجان “ضهور شوير بير” يوم 22 يوليو المقبل، تعيد من خلاله أجواء السهر إلى صيف لبنان.

ونشرت ميريام فارس بوستر الحفل على صفحتها في موقع “تويتر” وعلّقت قائلًة: “تعوا نحط كل هموم البلد على جنب وخلّينا نلتقي كلنا سوى مع ملكة المسرح ميريام فارس هالصيفية بلبنان لحتى نهيّص ونرقص ونقضي سهرة من العمر”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع تغريدة ميريام فارس، إذ عبّر محبوها في لبنان عن حماسهم للحفل وللقائها مجددًا بعد سنوات من الغياب بسبب الأوضاع الصعبة التي تصعف بالبلد والحظر الذي فرضته جائحة كورونا

على صعيد آخر، تواصل ملكة المسرح حصد نجاح أحدث أعمالها الفنية، أغنية “هذا الحلو“، إذ حقق كليب الأغنية أكثر من 40 مليون مشاهدة بعد شهرين فقط من صدوره على قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”.

أغنية “هذا الحلو” هي من كلمات وألحان يوسف العماني، توزيع،ميكس وماسترينج حسام الدين.

إلى الأعلى