أخبار عاجلة
عبود يحصد النجاح بـ”إذا بتريد”.. مليون مشاهدة في يومين

عبود يحصد النجاح بـ”إذا بتريد”.. مليون مشاهدة في يومين

متابعة بتجــرد: حققت أغنية النجم الشاب عبود بعنوان “إذا بتريد” أكثر من مليون مشاهدة بعد يومين فقط من صدورها على قناته الرسمية في موقع “يوتيوب”.

وعبّر عبود عن سعادته بالأصداء الإيجابية لأغنية “إذا بتريد” وقال في منشور عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي: “من قلبي شكر كبير لكل المواقع والصفحات الفنية على اهتمامكن بأغنيتي الجديدة إذا بتريد”.

وأضاف: “من أول يوم وأول ظهور كان دعمكن تأثيره كبير ومن البدايةوشكر كبير كتير لكل شخص حب الأغنية وبعتلي وكتب كلمة حلوة أو صور فيديو.. محبتكن دايمًا بتوصل من القلب للقلب وهي الدافع حتى نقدم الأفضل”.

واختتم كلامه قائلًا: “سعادتي لا توصف بالأصداء الحلوة على أغنية #سالة شوق بمحبتكم ودعمكم وصلنا للمليون مشاهدة بـ 10 أيام فقط محبتي لكم فردًا فردًا.. شكرًا”.

أغنية “إذا بتريد” هي من كلمات عمر ساري، وألحان محمد بشار وتوزيع عمر صباغ، وتمثل التعاون الخامس بين الفنان عبود وشركة Blue Taurus التي تتولى إدارة وإنتاج أعماله منذ مشاركته في برنامج “ذا فويس – The Voice”.

وجاء كليب أغنية “إذا بتريد” بسيطًا، يعكس أجواء الأغنية الرومانسية والفرحة في آنٍ، حيث كان التركيز على تفاعل عبود مع موضوع الأغنية العاطفي.

إلى الأعلى