أخبار عاجلة
بـصورة من الطفولة.. سعد الصغير يداعب محمد صلاح

بـصورة من الطفولة.. سعد الصغير يداعب محمد صلاح

متابعة بتجــرد: حرص الفنان سعد الصغير على مداعبة محمد صلاح لاعب المنتخب  المصري الوطني ونادي ليفربول الإنكليزي، وذلك بنشر صورة قديمة للأخير أثناء خوضه تدريبات كرة القدم وهو صغير، ويظهر معه شاب يشبهه في الصورة، لافتاً إلى أنه في بداية مشواره كان لاعباً لكرة القدم، ولولا الظروف التي مر بها، لأصبح مثل صلاح.

ونشر الفنان المصري الصورة عبر “فايسبوك” وكتب عليها: “محمد صلاح يحاول أن يجد له مكاناً وهو يتصور في اختبارات ناشئي المقاولون العرب، وسعد الصغير أخذ منه المكان كله لوحده ونجح بعد 15 سنة في أنه يجد لنفسه مكاناً بعد أن اتجه سعد الصغير للغناء”.

وعلق على الصورة مازحاً: “حبيبي يا أبو صلاح كان زمانا الآن مع بعض، لكن أنا تركتك ترى طريقك، خذوا بالكم أنا كنت قبل ما أغني؛ لاعب كرة جامد… مع احترامي لأبو مكة”.

وكان الفنان المصري قد شن هجوماً على المطربة بوسي، بسبب تدهور العلاقة بينها وبين والدها، حيث أشار إلى أنه حاول لأكثر من مرة أن يصلح بينهما، لكن محاولاته باءت بالفشل.

وتحدث الصغير عن هذه الأزمة، خلال حلوله ضيفاً على برنامج “سابع سما”، مع الإعلامية راغدة شلهوب، حيث قال: “حاولت أصلح بينها وبين والدها، وجعلت والدها يعتذر لها، لكن بعد انتهاء الحلقة؛ فوجئت بمكالمة هاتفية من مدير أعمال بوسي، يطالبني بإيقاف الحلقة، وعدم عرضها على الشاشات، مشيراً إلى أن والد الفنانة وقع فريسة للبعض”.

إلى الأعلى