أخبار عاجلة
بوراك أوزجفيت يدخل عالم “أن أف تي”

بوراك أوزجفيت يدخل عالم “أن أف تي”

متابعة بتجــرد: دخل النجم التركي بوراك أوزجفيت رسميًا عالم المقتنيات الرقمية.

وفي التفاصيل، اقتنى النجم التركي مجموعة “أن أف تي”، وتحمل اسم “Kong WFC”، وجذب الأمر انتباه الصحافة والمهتمين بجمع هذه الرموز غير القابلة للاستبدال، والتي تمنح مالكيها مجموعة من الميزات والفرص المهمة.

وأعلن النجم التركي امتلاكه هذه المجموعة عبر عدد من المنشورات شاركها عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، كما أشار من خلالها إلى أنه المؤسس الشريك لمجموعة الـ”أن أف تي”، التي تتضمن 9977 قطعة فقط، ويجب أن يمتلك من يرغب الاستفادة منها واحدة من الشخصيات الموجودة في المجموعة.

والمشروع سيحمل امتيازاتٍ مختلفة مع تطوره، إذ سيتكمن هواة جمع الـ”أن أف تي”، الذين يمتلكون إحدى قطع المجموعة، من المشاركة في جلسات الدردشة مع بوراك أوزجفيت، وكذلك ستتاح لهم فرصة القتال معه في لعبة KONG WFC.

ومؤخراً، شكّل عالم “أن إف تي” محور مزادات كثيرة أحدثت ضجة عالمية، من بينها بيع أول تغريدة لمؤسس “تويتر”، جاك دورسي مقابل 2.9 مليون دولار، كذلك شكّلت محور مبادرات غير اعتيادية، بما يشمل مثلاً شراء أرض افتراضية، أو تربية خيول سباقات افتراضية، إذ باتت نوعاً جديداً من الأصول الرقمية، على غرار العملات المشفرة مثل “بيتكوين”.

وبالعودة إلى النجم التركي، فقد كان قد اتهم قبل أشهر بإهانة وشتم 4 أشخاص من العاملين معه في كواليس تصوير مسلسل “المؤسس عثمان”، وذكرت الصحف التركية أنه قد يواجه عقوبة السجن لأربعة أعوام على إثرها.

لكن شركة إنتاج المسلسل دافعت عن الفنان التركي، وأصدرت بيانًا جاء فيه: “مزاعم شتم بوراك لعمال بموقع التصوير غير صحيحة، بوراك إنسان خلوق، وعلاقته ممتازة مع جميع من في التصوير، وفريق الإنتاج يسانده في محنته هذه، وبعد أن تحول الموضوع للقضاء، أصبح لدينا إيمان كامل بأن القضاء سيأخذ مجراه، وأن المحكمة سترفض هذه الادعاءات الكاذبة”.

إلى الأعلى