أخبار عاجلة
“حفلة فوق الخيال”.. تامر حسني يشعل أجواء الجامعة الأمريكية بحضور الآلاف

“حفلة فوق الخيال”.. تامر حسني يشعل أجواء الجامعة الأمريكية بحضور الآلاف

متابعة بتجــرد: أحيا النجم المصري تامر حسني حفلًا غنائيًا كبيرًا في الجامعة الأمريكية بمنطقة التجمع الخامس، مساء أمس الجمعة 3 يونيو في أكبر تجمّع جماهيري لحفل فني في مصر.

حضر الحفل الآلاف من عشاق تامر حسني، وفور صعوده إلى المسرح اشتعلت الأجواء وتعالت صيحات الجمهور والهتافات التي رحبت بـ“نجم الجيل”. وانسحبت هذه الأجواء إلى مواقع التواصل الإجتماعي إذ تناقل عدد كبير من المتابعين فيديوهات من الحفل أظهرت تفاعل الجمهور مع تامر حسني.

قدّم تامر حسني خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته، إذ غنى عددًا من الأغنيات التي قدمها على مدار مسيرته الفنية، والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، بالإضافة إلى أغنيات ألبوم “خليك فولاذي” والأغيات “السينغل” التي أصدرها في الفترة الماضية ومنها “صعبة” و”يا فرحة”، والتي حفظوا كلماتها عن ظهر غيب، تمامًا كما لو أنّهم كورال يشاركه بحفلاته كافّة.

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية في موقع “إنستغرام” صورًا من الحفل ظهر فيها على مسرح الجامعة الأمريكية، ومع الجمهور وعلّق قائلاً: “من حفل الجامعه الامريكيه بجد حفله فوق الخيال شكراً لكل الحضور الكريم”.

وأضاف: “الحفل الأسطوري الكبير بالجامعه الأمريكيه شكراً لكل الحضور شكراً لتكريمك الغالي لي شكراً للتنظيم و التأمين و شكراً لفريق عملي بالمسرح فعلاً وحووووووش المسرح العربي”.

على صعيد آخر، يعيش تامر حسني حالة استثنائية من النشاط الفني، حيث يواصل العمل على أغنيات ألبومه لصيف 2022. كما انتهى مؤخرًا من تصوير مشاهد فيلمه الجديد “بحبك” والمنتظر عرضه بصالات السينما في عيد الأضحى المبارك.

فيلم “بحبك” هو من تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه في الإخراج السينمائي، ويشاركه في بطولته النجوم هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، ومدحت تيخة، وتدور أحداثه في إطار رومنسي اجتماعي يحمل الطابع الكوميدي.

إلى الأعلى