أخبار عاجلة
جوني ديب يغني على خشبة المسرح بعد نهاية جلسات المحاكمة

جوني ديب يغني على خشبة المسرح بعد نهاية جلسات المحاكمة

متابعة بتجــرد: كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية أن الممثل العالمي جوني ديب صدم جمهوره بالظهور على خشبة المسرح في عرض موسيقي حي في مدينة شفيلد، بعد نهاية جلسات قضية التشهير التي أقامها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد انتظاراً للنطق بالحكم.

وفي هذا التوقيت الحساس بالنسبة إليه، قرر جوني ديب الانضمام إلى صديقه المقرب جيف بيك على خشبة المسرح، خلال قيام الأخير بجولة غنائية في إنكلترا، حيث قدما أغنية Isolation، المأخوذة من أغنية جون لينون.

وتسبب ظهور ديب المفاجئ في صدمة للجمهور، الذي يأمل بأن يشارك ديب صديقه جيف في عروض أخرى خلال الجولة الغنائية في قاعة ألبرت الملكية.

وكتب أحد المغردين، معرباً عن سعادته برؤية النجم: “لقد زرت للتو جيف بيك في سيتي هول في شيفيلد، وكان لديه ضيف مفاجئ خاص، جوني ديب!”.

وعلق آخر قائلاً: “جوني مجنون تماماً… يغادر قاعة المحكمة يوم الجمعة… يلعب في شيفيلد بالمملكة المتحدة يوم الأحد مع جيف بيك… إنه أمر لا يمكن تصوره .”

وكتب شخص ثالث: “لم أكن أتوقع ذلك، ظننت لوهلة أنني في قاعة المحكمة، لكن أتضح أنني في شيفلد أحضر حفلة لجيف بيك”.

وتجدر الإشارة إلى أن ديب دخل عالم الموسيقى لفترة من الوقت، وشارك سابقاً في فرقة The Hollywood Vampires، وعزف على الغيتار في الفرقة، وعمل مع Beck في إنتاج الموسيقى وتأليفها طوال فترة الإغلاق.

إلى الأعلى