أخبار عاجلة
أمل علم الدين تلتقي الأمير تشارلز.. إطلالة أنيقة بالأحمر

أمل علم الدين تلتقي الأمير تشارلز.. إطلالة أنيقة بالأحمر

متابعة بتجــرد: انضمت المحامية والناشطة الحقوقية، أمل علم الدين، إلى الأمير تشارلز، لتقديم إحدى جوائز مؤسسته الخيرية “The Prince’s Trust”. وبالطبع، كانت مذهلة للغاية أثناء قيامها بهذه المهمة، على المسرح الملكي “دروري لين”. 

واختارت كلوني فستاناً طويلاً باللون الأبيض دون أكمام، مزيناً بنقشة زهور حمراء، غطت جزءاً كبيراً منه، ونسقت معه حذاءً أبيض ذا كعب عالٍ، وكلاتش أبيض اللون أيضاً، واعتمدت تسريحة شعر متموجة، وقرطاً فضياً متدلياً. 

وكان من اللافت أن المحامية حضرت حفل توزيع الجوائز السنوي الثامن عشر، الذي يحتفل بإنجازات الشباب الذين تركوا تأثيرًا إيجابيًا على العالم، برفقة والدتها الإعلامية، بارعة علم الدين، بينما تغيب زوجها الممثل العالمي جورج كلوني عن الحفل، بسبب انشغاله بإخراج فيلمه الجديد “The Boys in the Boat”. 

والتقطت عدسات الكاميرات لقاءً ودياً جمع أمل علم الدين والأمير تشارلز، لدى وصول الأخير إلى مسرح الحفل. 

وكما ذكرنا، سابقاً، فإن كلوني حضرت الحفل، من أجل أن تقدم جائزة أمل كلوني إلى جانب الأمير تشارلز، وهي الجائزة التي تحتفل بإنجازات الشابات الملهمات حول العالم، وتسلط الضوء على الشابات اللواتي نجحن، رغم كل الصعاب، وأحدثن تغييرات في مجتمعاتهن. 

ويتم اختيار الفائز بتلك الجائزة من قبل المحامية كل عام، حيث قالت عن تلك الجائزة: “امتياز أن تكون قادرًا على لعب دور في مشروع يجذب الانتباه إلى الشابات الرائعات، اللاتي هن قادة المستقبل في عالمنا”. 

وهذه ليست المرة الأولى التي توجد فيها كلوني برفقة العائلة الملكية البريطانية، فإلى جانب مشاركتها في جمعية الأمير تشارلز الخيرية، انضمت إلى زوجها جورج لحضور حفل الزفاف الملكي للأمير هاري وميغان ماركل عام 2018. 

ومن المعروف أن كلوني نادراً ما تظهر في مناسباتٍ رسمية، إلا أنها أطلت كثيراً الشهر الماضي بإطلالات بارزة أثناء وجودها في نيويورك، وأبهرت جمهورها بمجموعة من ملابس العمل والكاجوال. 

يُذكر أن أمل علم الدين كانت قد تصدرت غلاف مجلة تايم قبل شهرين، كإحدى أبرز النساء الناشطات والمدافعات عن حقوق الإنسان في العالم، وحصلت على لقب امرأة العام 2022. 

وخلال لقاءٍ لها مع المجلة، أكدت أمل أنها تدافع عن القضايا التي تشعر بشغف حيالها، لافتةً إلى أنها لا توافق على نصيحة أنه يجب عليها أن تبقى على مسافةٍ من موكلها.

إلى الأعلى