أخبار عاجلة
نبيلة عبيد تهدي أغنية أنغام الجديدة لهؤلاء

نبيلة عبيد تهدي أغنية أنغام الجديدة لهؤلاء

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو مركّباً من أحد أفلامها وضعت خلفية له أغنية أنغام الجديدة “صورة باهتة”، مشيرةً إلى أنها تهديها لكل اثنين يحبّان بعضهما.

وعلّقت نبيلة على الفيديو قائلةً: “هذه الأغنية أهديها لكل اتنين بيحبّوا بعض، وفي لحظة قرروا يسيبوا بعض، علشان اختلفوا، ومالقوش التفاهم”. وأضافت: “أغنية المطربة الجميلة أنغام “صورة باهتة” بتحكي حكايتهم، وأحلى ما فيها كلماتها اللي كلها جميلة ومعبرة”.

وتعليقاً على منشورها، أكدت نبيلة عبيد في تصريحات صحافية أن الصدق والتفاهم والصراحة أهم ثلاثة عناصر لاستمرار العلاقة والحب بين الطرفين، مشيرةً إلى أن غياب أحدها يؤدي الى فقدان الثقة والأمان بين الطرفين، وخصوصاً التفاهم الذي أشارت أنغام الى جزء منه في أغنيتها الجديدة.

من ناحية أخرى، كشفت نبيلة عبيد سبب غيابها عن التمثيل منذ عامين، مشيرة إلى أنها لم تجد عملاً يجذبها حتى تشارك فيه، مؤكدةً في الوقت نفسه أنها تبحث عن عمل جيد حتى تعود به الى جمهورها.

وكان آخر أعمال نبيلة عبيد مشاركتها في بطولة مسلسل “سكر زيادة”؛ بعد فترة غياب عن الدراما، وهو تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، إخراج وائل حسان، وتشارك فيه معها الفنانون: نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، طارق عبد العزيز، مي الغيطي، وغيرهم من الفنانين.

إلى الأعلى