أخبار عاجلة
أمينة خليل.. هل تقاضت أجراً مقابل ظهورها في “رامز موفي ستار”؟

أمينة خليل.. هل تقاضت أجراً مقابل ظهورها في “رامز موفي ستار”؟

متابعة بتجــرد: خلال لقائها في برنامج “تفاعلكم”، الذي يُذاع على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، كشفت الفنانة أمينة خليل عن تأثير الانتقادات التي تتعرض لها باستمرار فيها، مشيرة إلى أنها أفقدتها ثقتها بنفسها. إذ قالت: “ثقتي بنفسي تأثرت بسبب الانتقادات التي أتعرض لها باستمرار وجميعنا لدينا أمراض ومشاكل نفسية، وأشعر بالارتياح عندما أتحدث عن مشاكلي النفسية ولكنني الآن تصالحت معها”.

وأشارت أمينة إلى أن لديها الكثير من الأصدقاء في الوسط الفني، ولكن أقرب صديقة إليها هي دينا الشربيني.

وعن ظهورها في برنامج رامز جلال الذي عُرض في رمضان لهذا العام، وهل تقاضت أجراً عنه؟ نفت أمينة خليل ذلك، مؤكدةً أنها وافقت على الظهور في البرنامج لاعتقادها بأنها ستشارك في عمل فني مع الممثل العالمي فان دام.

وأضافت أن مهنة التمثيل صعبة وقد لا يتقبلها بعض الأشخاص، قائلةً: “صعبة جداً ومواعيد متلخبطة وبتنفصلي عن الحياة الطبيعية، وبتعيشي حياة مختلفة دايماً، بشوف أن صعب، يعني ممكن أخرج من البيت يوم الاثنين أرجع الأربعاء وده بسبب الشغل”.

وأكدت أنها ترفض تقديم مشاهد جريئة أو تتخللها قبلات، قائلةً: “برفض مشاهد القبلات وفي الآخر أنتي ومقاييسك في الحياة”.

يُذكر أن أمينة خليل شاركت في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل “العائدون”، والذي دارت أحداثه حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلاً في “داعش”، حيث يقوم العاملون في المخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب، وهو من بطولة: أمير كرارة، محمود عبد المغني، ميدو عادل، وعدد آخر من الفنانين، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

إلى الأعلى