أخبار عاجلة
طارق العريان يعود لإثارة الجدل مع حبيبته الجديدة.. صورة جمعتهما قبل طلاقه من أصالة

طارق العريان يعود لإثارة الجدل مع حبيبته الجديدة.. صورة جمعتهما قبل طلاقه من أصالة

متابعة بتجــرد: عاد المخرج المصري طارق العريان، طليق النجمة السورية أصالة نصري لإثارة الجدل بسبب علاقته بعارضة الأزياء نيكول سعفان، وذلك بعد أن كشفت الأخيرة عن تفاصيل لقاء جمع بينهما بالإسكندرية، والتقطا خلاله عدة صور رومانسية.

وأكدت نيكول، أن هذا اللقاء يعود تاريخه للعام الماضي، ولاقى منشورها تفاعلاً عبر السوشيال ميديا، بخاصة من قِبل جمهور الفنانة أصالة، طليقة العريان، حيث أكدوا أن الصورة التقطت قبل طلاق أصالة والعريان واتّهموا الأخير بخيانة أصالة مع نيكول وأعربوا عن غضبهم من العارضة الشهيرة لتسببها في انفصالهما.

ما تداول ناشطون، خلال اليومين الماضيين، فيديو جمع بين نيكول والعريان، داخل سيارة وهما يغنيان ويبدو عليهما السعادة والانسجام.

وبالرغم من ذلك لم يعلن أي منهما تفاصيل ارتباطهما رسمياً، أو وجود مشروع زواج خلال الفترة المقبلة، فضلاً عن تكهنات البعض بأنهما قد تزوجا بالفعل، ولكن لم يكشفا حقيقة هذا الأمر حتى يومنا هذا.

يذكر أن علاقة الثنائي كانت محل جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول الكثير من الشائعات حول ارتباطهما، وأنها سبب انفصاله عن زوجته السابقة.

وكانت قصة طلاق المخرج طارق العريان والفنانة السورية أصالة قد أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2019 وبداية 2020، خصوصاً بعد أن نشرت أصالة صورة لطليقها مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان، ووصفت تصرفه بـ”العيب”.

فيما ترددت معلومات عن أن أصالة حصلت على تسجيلات صوتية عاطفية جمعت العريان ونيكول، وهو ما تسبب بانفصالها عنه.

يذكر أن الفنانة السورية أصالة أعلنت زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن في ديسمبر الماضي، في حين لفت متابعون إلى أن العريان قام بإلغاء متابعته لطليقته عبر إنستغرام بعد انتشار خبر ارتباطها.

إلى الأعلى