أخبار عاجلة
زوجة كريستيانو رونالدو تعلن اسم ابنتهما.. وتُظهر وجهها

زوجة كريستيانو رونالدو تعلن اسم ابنتهما.. وتُظهر وجهها

متابعة بتجــرد: كشفت جورجينا رودريغيز، زوجة نجم كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو، للمرة الأولى، عن وجه واسم ابنتهما التي أنجباها مؤخراً.

وعبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، والمتابع من قبل أكثر من 38 مليون شخص، نشرت جورجينا الصورة الأولى لطفلتها التي تظهر ملامحها بشكل واضح، معلنة أن اسمها هو “بيلا إزميرالدا”، وهي التي ظهرت مبتسمة في سريرها، ونالت صورتها أكثر من خمسة ملايين إعجاب، بعد ساعات قليلة من نشرها.

وجاءت ولادة بيلا، ابنة رونالدو وجورجينا، في ظروف حزينة وقاسية، مر بها الاثنان بعد أن توفي شقيقها التوأم خلال الولادة التي حصلت قبل أكثر من عشرين يوماً، ما تسبب بدخولهما بنوبة حزن عميقة، وبدا ذلك واضحاً من خلال رسالة مشتركة حملت توقيعهما، أعلنا فيها نبأ الوفاة، إذ وصفا شعورهما بأنه أقسى شعور يعيشه الوالدان، وأنهما محطمان بسبب هذه الخسارة، وقالا في هذه الرسالة إنهما، وببالغ الحزن، عليهما أن يعلنا وفاة طفلهما، وأن ابنتهما التي ولدت قبل ساعاتٍ هي من أمدّتهما بالقوة ليعيشا هذه اللحظة مع بعض الأمل والسعادة، وأن خسارة الطفل دمرتهم جميعاً، طالبين من الأصدقاء منحهما الخصوصية في ذلك الوقت الصعب.

ولاحقاً، قام نجم ريال مدريد السابق بنشر صورة تجمعه بابنته الصغرى، معبراً عن حبه الكبير لها، ومعلقاً عليها بكلمتين فقط: “حبي الأبدي”، ما يشير إلى تجاوزه محنة وفاة ابنه الرضيع.

وبات رونالدو أباً لخمسة أبناء، هم: كريستيانو جونيور، والتوأم تياغو وإيفا، وآلانا مارتينا، وأخيراً طفلته التي أنجباها مؤخراً بيلا إزميرالدا، ولا يعرف من هي والدة كريستيانو جونيور وشقيقه التوأم، فلم يفصح رونالدو في أي يوم عن هويتها، وهم اللذان تم إنجابهما من خلال عملية استئجار الأرحام، بينما أنجبت جورجينا لرونالدو طفليه الأخيرين.

وكانت جورجينا لاتزال تعيش نشوة عرض مسلسلها “أنا جورجينا”، الذي أنتجته شبكة نتفليكس، وحكى تفاصيل حياتها، وتعرفها إلى رونالدو، وانتقالها من بائعة في أحد المتاجر لتصبح إحدى أشهر النساء على وجه الأرض، وهو الوثائقي الذي لايزال يحصد مشاهدات كبيرة جداً، ويصنف من الأفضل مشاهدة في “نتفليكس”.

 وفي جانب متصل، يعيش النجم البرتغالي رونالدو حيرة كبيرة، بعد فشل فريقه مانشستر يونايتد بالتأهل لدوري أبطال أوروبا، ما يعني غياب صاحب الرقم 7 عن البطولة لأول مرة منذ عشرين عاماً، وهو الأمر الذي قد يدفعه لخوض تجربة جديدة بعيداً عن اليونايتد، ليبقى متواصلاً مع بطولته المفضلة.

إلى الأعلى