أخبار عاجلة
رابح صقر يتألق بحفل حاشد في الرياض.. “ما في مثلكم جمهور”

رابح صقر يتألق بحفل حاشد في الرياض.. “ما في مثلكم جمهور”

متابعة بتجــرد: أحيا النجم السعودي رابح صقر أمس الجمعة، حفلاً غنائيًا كبيرًا على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في العاصمة الرياض، ضمن احتفالات عيد الفطر التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه، وتحت إشراف شركة روتانا.

والتقى الفنان رابح بالإعلاميين قبل الحفل وتحدث عن أهمية الاهتمام بالموروث السعودي، وأنه من المهتمين بتطويره، وقال إن العالمية ستبدأ من تطوير الموروث السعودي.

بعدها اتجه إلى المسرح وغنى خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته التي تفاعل معها الجمهور، ومنها: “الرصاص” و”أحسن الظن” و”أسلوبي” و”نوع من البشر”، و”كل الظن”، و”ما تجي على كيفك”، و”لا تقول”، و”سقى الله”، و”منك الخطى”، و”أزعل عليك”، غيرها.

ولاقت الأغاني التي قدمها رابح صقر خلال الحفل تفاعلًا كبيرًا من الحضور، كما طلب الجمهور منه عدداً من الأغاني التي حرص على غنائها إرضاءًا لهم، وعندما طلبوا أغنية “خلاص” لم يتركوا له المجال للغناء؛ حيث غنوا الأغنية بأكملها، وامتدحهم الفنان رابح قائلاً: “ما في مثلكم جمهور”.

يذكر أن الفنان رابح صقر أحيا حفلين بالرياض خلال العيد، الأول في الدمام والثاني بالرياض، وقد نفدت تذاكر الحفلين بعد ساعات من طرحها عبر نقاط البيع الإلكتروني، من خلال موقع الهيئة العامة للترفيه، وعيشها، وروتانا.

إلى الأعلى