أخبار عاجلة
عمرو سعد يحتفل مع الجمهور بنجاح “توبة”.. “عملتوا منه تاج على رأس الدراما”

عمرو سعد يحتفل مع الجمهور بنجاح “توبة”.. “عملتوا منه تاج على رأس الدراما”

متابعة بتجــرد: احتفل الفنان عمرو سعد بنجاح مسلسل “توبة” وتصدره قائمة الأكثر مشاهدة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، واحتلاله قمة ترند موقع تويتر بعد لحظات من عرض مشهد قتله بالحلقة الأخيرة، ووجه رسالة إلى جمهوره أكد فيها أنه حقق هذا النجاح بفضلهم، كما أكد انه سيظل يقدم أعمالًا تتمتع بروح المحبة والإنسانية من أجلهم.

ونشر عمرو سعد عبر صفحته في “فيسبوك” صورة له بشخصية “توبة”، وعلق عليها قائلًا: “إلي لقاء تاني مع كل المحبة ليكم والتقدير وانا مش بحب كلمة جمهور لإن اللي صعدوا توبة للمركز الاول على الأرض وفي الشارع وعلى منصة شاهد في العالم كله وعملتوا منه تاج علي رأس الدراما العربية دول مش مجرد جمهور دول أهل وحبايب وأخوات حسوا وقدروا وانبسطوا ضحكوا وبكوا..”.

وتابع قائلًا: “اتمني اكون قد حسن الظن واني اكون قدمت زي ما بحاول دائما دراما ليها روح المحبة والإنسانية..”.

وتصدر الفنان عمرو سعد، بطل مسلسل “توبة”، تريند موقع تويتر في مصر بهاشتاجين الأول عمرو سعد والثاني “توبة مات”، عقب عرض أحداث الحلقة الأخيرة من العمل مساء أمس.

ويضم مسلسل “توبة” عدد كبير من النجوم أبرزهم: عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، صبا مبارك، ماجد المصري، حسن أبو الروس، انتصار وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج أحمد صالح.

ودارت أحداث مسلسل “توبة” حول قصة شاب يدعى توبة، يترك ماضيه المشين ويقرر الاستقرار في مدينة جديدة بعيدا عن المشاكل، لكن تنقلب حياته وتتركه زوجته عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه، واتحاده مع ألد أعدائه.

إلى الأعلى