أخبار عاجلة
هيفاء وهبي أيقونة الموضة والأناقة.. إطلالة فاتنة أخرى في رمضان

هيفاء وهبي أيقونة الموضة والأناقة.. إطلالة فاتنة أخرى في رمضان

متابعة بتجــرد: تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بمجموعة صور جديدة نشرتها عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، وفاجأت من خلالها الجمهور بإطلالة فاتنة جديدة في شهر رمضان المبارك.

هيفاء وهبي التي حصلت مؤخرًا على تكريم خاص كأيقونة للموضة والأناقة في حفل توزيع جوائز The EMIGALA بمدينة دبي، اختارت لإطلالتها الجديدة عباءة بيضاء ذو نقوش ومخططات عربية. تميزت العباءة بقصتها الناعمة وقماشها المُرهف، وأبزرت جمال هيفاء وأنوثتها في سهرة ساحرة من سهرات ليالي رمضان.

ومن الناحية الجمالية تألقت هيفاء وهبي بمكياجها، حيث امتاز بعيون سموكي مع رموش كثيفة غنية بالمسكارا والقليل من ظلال العيون الدخانية مع تحديدهما بالكحل الأسود على بشرة صافية ووجنتين بدرجات الخوخي المائل إلى البرونزي وشفاه بدرجات النيود الداكنة قليلاً.

أما الشعر فقد اختارت هيفاء وهبي أن ترفعه بالكامل، إذ ظهرت في معظم الصور وهي تضع كاب العباءة على رأسها. وقد أضافت هيفاء القليل من الحلي أبرزها حقيبة يد من اللون الذهبي مرصعة بأحرف اسمها باللغة العربية.

يذكر أن هيفاء وهبي كانت قد تصدّرت في وقت سابق قائمة النجوم الأكثر تأثيراً في لبنان والأكثر تفاعلاً بين اللبنانيين على موقع “إنستغرام” من خلال دراسة للتفاعل الموثوق والحقيقي للمتابعين مقارنةً بعدد الحسابات التي تتابعها ( authentic engagement).

إلى الأعلى