أخبار عاجلة
“الهيبة” من الشاشة الصغيرة إلى صالات السينما والتصوير يجري في تركيا

“الهيبة” من الشاشة الصغيرة إلى صالات السينما والتصوير يجري في تركيا

متابعة بتجــرد: بعد النجاح الهائل الذي حصده الجزء الخامس والأخير من مسلسل “الهيبة”، انطلقت أعمال التصوير لفيلم “الهيبة” السينمائي بمعايير درامية تتناسب مع متطلبات الشاشة الكبيرة، في اسطنبول التركية بدلاً من لبنان حيث صورّت الأجزاء الخمسة من المسلسل، تحت إشراف المخرج سامر البرقاوي.

وسيشكّل الفيلم خاتمة لسلسلة “الهيبة”، وهو من بطولة النجم السوري تيم حسن بدور “شيخ الجبل”، الذي أعلن عن بدء تصوير الفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع “انستغرام” حيث نشر البوستر الدعائي للفيلم وكتب عليه “أول يوم تصوير”.

وتقف أمام تيم حسن في دور البطولة النسائية الممثلة اللبنانية زينة مكي، التي صادف عيد ميلادها الثاني والثلاثين مع انطلاق أعمال تصوير الفيلم. وعليه شاركت مكي متابعيها على “إنستغرام” صورة من اسطنبول من مكان التصوير وأرفقتها بتعليق: “4\4 هكذا تبدو بداية عامي الجديد، انطلاق اول أيام تصوير فيلم الهيبة في يوم عيد ميلادي، سنة حلوة ولفة جديدة حول الشمس”.

وفي المبدأ، سيستمر أبطال “الهيبة” بأداء أدوارهم في الفيلم السينمائي.

وكانت تناوبت على لعب أدوار البطولة إلى جانب تيم كل من نادين نسيب نجيم في الجزء الأول، ونيكول سابا في الجزء الثاني، وسيرين عبد النور في الجزء الثالث، وديمة قندلفت في الجزء الرابع، وإيميه صيّاح في الجزء الخامس.

وسيستكمل الفيلم المستوحى من السلسلة الدرامية بروحية المسلسل، وينطلق من أحداثه الأخيرة التي أدّت الى مقتل شاهين وصراع جبل مع التنظيمات الإرهابية.

وعليه ينتظر الجمهور العربي أحداث هذا الفيلم الذي سيجمع بين الدراما والرومانسية والآكشن والإثارة والجريمة.

إلى الأعلى